المنبر الاعلامي الحر

المرتزق العليمي يكشف عن ورقة الحسم ويلوح بتصفية أبرز قيادات الإنتقالي

يمني برس- عدن|

كشف المرتزق العليمي عن ورقة ما يضنها الحسم، في معركته مع ما يسمى الإنتقالي الجنوبي الموالي للإحتلال الإماراتي، بأصدر اول قراراته بإنشاء قوة عسكرية تابعه له اسماها “ردع الوطن”، غارساً بذلك اول خناجره القاتلة في خاصرة الإنقتالي.

الخطوة التي اعتبرها ناشطون محسوبون على الإنتقالي تلويح من المزتزق العليمي بتصفية قيادات الإنتقالي المعارضة له ولمشرعه في السيطرة على عدن والمحافظات الجنوبية المحتلة، بعد سحب البساط من تحت الإنتقالي.

 

اعتبر ناشطون تابعون لما يسمى المجلس الانتقالي الموالي للإحتلال الإماراتي في المحافظات الجنوبية المحتلة، أن القرار الذي أصدره ما يسمى برئيس مجلس القيادة الموالي للإحتلال السعودي المرتزق رشاد العليمي بتشكيل ما يسمى قوات خاصة تابعة لها استفزازاً للانتقالي.

وقال الناشطون محسوبون على الإنتقالي في تغريدات لهم على (تويتر) إن قرار المرتزق العليمي تشكيل ما اسموه قوات “درع الوطن” تتبعه بعيدا عن وزارة الدفاع في حكومة المرتزق معين ، بعد يومين من وصوله إلى عدن يمثل تحدياً منه للانتقالي .مضيفين أن الخطوة اتخذها العليمي دون توافق مع ما اسموه أعضاء مجلس القيادة فيه اهانة واضحة لهم .

مؤكدين أن محاولة المرتزق العليمي الاستقواء بقوات “درع الوطن” هي بداية وتلويح منه لبدء تنفيذ عمليات تصفية لقيادات الإنتقالي المعارضة لها، مشيرين، إلى قرارات المرتزق العليمي الأخيرة تعيد الذاكرة كيف استخدم قوات الأمن المركزي إبان توليه منصب وزير الداخلية لقمع الحراك الجنوبي وتصفية قياداته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com