المنبر الاعلامي الحر

ورد الآن بـصنعاء.. الكشف عن مسارات التهدئة التي يبحث عنها تحالف العدوان وما يسعى إلى تحقيقه من خلالها.. (تفاصيل)

 

يمني برس- صنعاء|

كشف عدد من المسؤولين والسياسيين بـ صنعاء، في تصريح لهم مساء اليوم، لقناة المسيرة، عن الأهداف الحقيقية التي يسعى تحالف العدوان إلى تحقيقها عبر مفاوضات التهدئة الحاصلة الآن ما بين صنعاء وتحالف العدوان.

وأكد وزير الدولة في حكومة الإنقاذ أحمد القنع، على أن الرباعية الدولية تلعب دورا أساسيا في العدوان على اليمن، وأمريكا هي من تقف حجر عثرة امام أي تفاهم او سلام في اليمن.

على نفس الصعيد، علق الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام غازي أحمد، على دور السلبي للرباعية في التفاهمات الحاصلة لإحلال السلام في اليمن، مشيراً ، بأن الرباعية أصبحت جزء من المشكلة في اليمن، وبريطانيا تعد المطبخ الأساسي لأزمات المنطقة.

 

من جانبه أكد ناطق حكومة الإنقاذ وزير الاعلام ضيف الله الشامي في تصريح له مساء اليوم لقناة المسيرة، إلى أن رفع سعر الدولار الجمركي من قبل حكومة مرتزقة تحالف العدوان، جزء من خطة الضغط الاقتصادي التي يديرها البريطانيون ضد الشعب اليمني.

 

مساعد الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد الزبيري، أكد من جانبه، على أن التهدئة التي يبحث عنها التحالف هي بغرض كسب الوقت لنهب الثروة اليمنية والتموضع الجغرافي في الصراع الدولي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com