المنبر الاعلامي الحر

الحديدة.. وقفة حاشدة في مديرية الضحي تنديداً بجرائم حرق القرآن الكريم

يمني برس- الحديدة|

أقيمت في مديرية الضحي بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة حاشدة، تنديداً بجرائم حرق نسخ من المصحف الشريف في السويد وهولندا والدنمارك.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة المساعد أحمد القديمي، هذه الأفعال التي تكشف الكراهية والبغضاء ضد الإسلام والمسلمين ضمن مخططات اللوبي الصهيوني الذي يستخدم المتطرفين من دول الغرب لتنفيذ هذه الأعمال.

واعتبروا صمت الأنظمة العربية خصوصاً المطبعة مع الكيان الصهيوني وعدم استنكار وإدانة جرائم حرق نسخ من كتاب الله، دليلاً واضحاً على المشروع الذي تتبناه هذه الأنظمة في التآمر على قضايا الأمة وخيانة مقدسات الإسلام.

وخلال الوقفة ألقيت كلمات لقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني والقيادات المحلية، أكدت أن ارتهان الأنظمة التي تدّعي الإسلام لدول الغرب يمثل خيانة كبرى للأمة الإسلامية، مطالبة أحرار العالم الإسلامي بالخروج في مسيرات تدين خونة الإسلام ودورهم المفضوح في السكوت على أعمال حرق المصحف الشريف.

ودعا بيان صادر عن الوقفة إلى تأسيس مراكز ومؤسسات دينية لاستنهاض الأمة وتبصيرها بما يحاك ضدها من مؤامرات من قبل دول الغرب والكيان الصهيوني التي تسعى لضرب المسلمين في معتقداتهم واستهداف الأجيال بالحروب الناعمة والثقافات المغلوطة.

وأكد البيان، أن الشعب اليمني يجسد اليوم هويته الإيمانية بالتمسك بثقافة القرآن والعمل بمشروع المسيرة القرآنية بما يحمله من مرتكزات وأسس لتصحيح واقع الأمة واستنهاض وعيها لمواجهة المخاطر وتحقيق العزة والمجد للمسلمين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com