المنبر الاعلامي الحر

مسيرة طلابية غاضبة بمحافظة إب تنديدا بحرق القرآن الكريم

مسيرة طلابية غاضبة بمحافظة إب تنديدا بحرق القرآن الكريم

إب- يمني برس

خرجت اليوم بمركز محافظة إب مسيرة طلابية حاشدة  تنديدا بحرق وتمزيق المصحف الشريف في السويد وهولندا ..

 

وخلال المسيرة التي حضرها مشرف عام المحافظة يحيى اليوسفي و مدير مكتب التربية محمد درهم الغزالي ومسؤول الوحدة التربوية نائب مدير عام مكتب التربية محمد لطف المتوكل ، ردد المشاركون في المسيرة الهتافات الغاضبة المعبرة عن إستيائهم واستنكارهم لهذه الجريمة الخطيرة التي استفزت مشاعر المسلمين ..

 

وأكد بيان المسيرو أن هذه الجريمة تعد امتدادا للجرائم المتكررة التي تستهدف مقدسات المسلمين في بلاد الغرب .. لافتين ان الصهاينة هم من يقفون وراء هذه الجرائم التي تبين مدى الفوضى التي تعيشها الدول الغربية وتحكم الصهاينة على انظمة الحكم في تلك الدول ..

 

ولفت المشاركين في المسيرة ان مثل هذه الجرائم تهدد الإستقرار والسلام العالمي وتزيد حالة السخط والحقد في اوساط الشعوب الإسلامية .. داعين المجتمع الدولي ومنظماته الى ايقاف مثل هذه الأعمال والممارسات العدائية تجاه الإسلام والمسلمين ..

 

وشدد الطلاب المشاركون في المسيرة على ضرورة معاقبة مرتكبي هذه الافعال تجاه القرآن الكريم في السويد وهولندا ومن يقف خلفهم ..

 

وجدد الطلاب إستعدادهم التام لبذل الغالي والنفيس دفاعا عن الدين ونصرةً للرسول الكريم صلوات الله عليه وعلى آله و تعظيما للقرآن الكريم وبراءة من أعداء الله ..

 

وأهاب بيان المسيرة بكافة الشعوب الإسلامية سيما منها القابعة تحت حكم انظمة العمالة للغرب والصهاينة إلى الإنتفاضة في وجه كل معتدٍ على المقدسات الإسلامية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com