المنبر الاعلامي الحر

وزير الإعلام يستقبل عدداً من المواطنين وطالبي الخدمة الإعلامية

وزير الإعلام يستقبل عدداً من المواطنين وطالبي الخدمة الإعلامية

صنعاء- يمني برس

استقبل وزير الإعلام ضيف الله الشامي أمس الأربعاء عدداً من المواطنين وطالبي الخدمات الإعلامية، في إطار تنفيذ موجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ بتخصيص يوم لاستقبال الجمهور.

 

واستمع الوزير الشامي، إلى مطالب عدد من المواطنين والباحثين وطالبي الخدمة الإعلامية بشأن منح التراخيص والتصاريح اللازمة لمزاولة العمل الإعلامي، بما في ذلك مكاتب الخدمات الإعلامية والتصوير بمختلف أنواعه.

 

وأكد وزير الإعلام، الحرص على استقبال المواطنين وتقديم التسهيلات وتبسيط إجراءات طالبي الخدمات الإعلامية ترجمة لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالاهتمام بمعالجة قضايا المواطنين وتقديم الخدمات لهم.

 

وأشار إلى أن وزارة الإعلام والجهات التابعة لها، ستعمل كل ما بوسعها على تقديم الخدمات اللازمة لطالبي الخدمات الإعلامية من أكاديميين وباحثين وطلاب الجامعات وتسهيل حصولهم على التراخيص اللازمة وفقاً للقوانين المنظمة لذلك.

 

ونوه الوزير الشامي بتفاعل المواطنين مع توجهات الدولة والحكومة بتخصيص يوم من كل أسبوع للوزارات والمؤسسات والهيئات للاستماع إلى قضاياهم أو تظلماتهم وشكاويهم والعمل على معالجتها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com