المنبر الاعلامي الحر

عملية استهداف جديدة تطال أحد أبرز قيادات المرتزق طارق عفاش وسط مدينة تعز..(صور وتفاصيل)

يمني برس- تعز|

تعرض أحد القيادات البارزة المحسوبة على المرتزق طارق عفاش، والموالية للإحتلال الإماراتي، السبت، لهجوم، وسط مدينة تعز المحتلة.

 

وأكدت مصادر مطلعة، إلى أن مسلحين قاموا بإحراق سيارة المرتزق، وضاح الوجيه، المسمى بـ عضو الرقابة التنظيمية بالمكتب السياسي التابع للمرتزق طارق عفاش، في حي مجلية وسط المدينة.

 

ولم يتضح بعد أسباب ودوافع عملية إستهداف المرتزق، الوجيه، الذي يعد من أبرز المقربين لطارق عفاش في تعز، وما إذا كانت في إطار مسلسل التصفية بين فصائل تحالف العدوان في المدينة ( الفصائل التابعة للإحتلال الإماراتي، وميليشيات حزب الإصلاح)، خصوصاً مع عودة التوترات بينها بشكل غير مسبوق في معظم مناطق المحافظات الجنوبية المحتلة.

 

هذا وكان ما يسمى المستشار السابق لمدير أمن تعز في حكومة مرتزقة العدوان والأكاديمي في جامعة تعز المدعو العميد عبدالله القيسي، (أحد القيادات الأمنية البارزة في أمن تعز والمحسوبة على مليشيا الإمارات) قد لقي مصرعه، نهاية يناير الماضي، أثناء خروجه من منزله في حي الجمهوري، ما أدى إلى مقتله على الفور.

 

ولم يعرف بعد أسباب ودوافع عملية احراق سيارة المرتزق الوجيه، وإغتيال القيسي، أو الجهة المسؤولة عنها، إلا أنها تأتي في سياق إنهيار الأوضاع الأمنية في المدينة، التي تشهد تصفيات واسعة، مع تصاعد الصراعات بين ميلشيا الإصلاح والإنتقالي الإماراتي بقيادة المرتزق طارق عفاش.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com