المنبر الاعلامي الحر

إب.. فعاليات في الذكرى السنوية للشهيد القائد في مديريات المربع الشمالي والسياني وجبلة 

إب.. فعاليات في الذكرى السنوية للشهيد القائد في مديريات المربع الشمالي والسياني وجبلة 

يمني برس- إب|

أقيمت اليوم في مديريات المربع الشمالي ومديريتي السياني وجبلة بمحافظة إب، اليوم، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه ..

 

حيث شهدت مدينة يريم فعالية خطابية لمديريتي يريم والرضمة استعرض مدير عام المديرية محمد الدرواني والناشط الثقافي أحمد الحسني محطات من حياة الشهيد القائد وتحركاته الجهادية في مواجهة المشروع الاستعماري في المنطقة وذلك من خلال القرآن الكريم لصنع الوعي وتصحيح المفاهيم المغلوطة عن الإسلام.

وأكدا أهمية التمسك بالمشروع القرآني الذي حمله الشهيد القائد والقيم والمبادئ الإيمانية التي تحلى بها، خلال انطلاقه للتحرر والاستقلال ورفض الوصاية والهيمنة الأمريكية الصهيونية.

كما اقيمت في مدينة النادرة فعالية خطابية لمديريتي النادرة والسدة بحضور مديرا المديريتين النادرة محمد الشامي والسدة مجاهد عامر ومشرف السدة محمد المتوكل.

 

وألقيت في الفعالية عدد من الكلمات أكدت في مجملها أن الشهيد القائد جسد من خلال المشروع القرآني أسمى ايات التضحية والفداء في سبيل الله ودفاعا عن المستضعفين ومواجهة قوى الإستكبار وعدم الخنوع والإستسلام ..

واشارت الكلمات إلى أن الشهيد القائد قدم من خلال المشروع القرآني الرؤية الصحيحة والمنهج القويم للنهوض بواقع الأمة ونقلها من حالة الضعف والهوان، وأدرك حقيقة المشاريع التدميرية لقوى الاستكبار العالمي الساعية لفرض الوصاية على الأمة ونهب خيراتها.

 

وفي مديرية السياني اقيمت فعالية ثقافية إحياءً لذكرى سنوية الشهيد القائد..

وفي الفعالية ، أكد عضو مجلس الشورى محمد النوعة ان من أعظم نكبات الأمة ان تفقد عظماءها وقادتها الذين اناروا دروب الكرامة والعزة وارادوا لهذه الأمة المجد والقوة .. ولفتت الكلمات إلى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي صرخ في وجه الطغيان الأمريكي الإسرائيلي في زمنٍ كان الصمت فيه هو السائد ولم يتجرأ أحد ان يصدح بكلمة امام الجبروت الامريكي الصهيوني ..

 

واشار إلى أن الشهيد القائد اسس مشروعا قرآنيا ازعج دول الهيمنة التي حشدت عملائها لوأد هذا المشروع وقتل قائده وبرغم انهم قتلوا القائد إلا ان المشروع ظل وتوسع لانه ارتكز على اساس قرآني عظيم ..

 

حضر الفعالية مدير المديرية علي النوعة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ..

 

على نفس الصعيد، اقامت مديرية جبلة فعالية خطابية وثقافية ، حضرها مدير المديرية محمد المريسي ومشرف المديرية سلطان الشاجع ورئيس محكمة جبلة القاضي حسام السقاف ..

 

وفي الفعالية ألقيت عدد من الكلمات أوجزت في مجملها أهمية إحياء هذه الذكرى في ظل هذا العدوان البربري الغاشم على يمن الإيمان والحكمة والمشروع القرآني الذي اسسه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ..

 

واوضحت الكلمات ان ما تحقق لهذا البلد من عزة ورفعة وكرامة لان هذا الشعب تمسك بالمشروع القرآني الذي جاء به الشهيد القائد وقدم روحه ثمنا لهذا المشروع العظيم ..

 

وأكدت الكلمات أهمية استلهام الدروس من حياة الشهيد القائد المليئة بالصبر والكفاح والصمود والتحدي في مواجهة المشروع الأمريكي والصهيوني الهادف لتمزيق الأمة العربية والإسلامية.

 

ودعت الكلمات إلى ضرورة التمسك بهذا المشروع والسير على درب الشهيد القائد ومواجهة مشاريع التآمر والفوضى التي يسعى الأعداء لتنفيذها ضد هذه الأمة والقضاء على أي مشاريع تحررية ونهضوية في اوساط هذه الأمة ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com