المنبر الاعلامي الحر

الحديدة.. فعالية خطابية للمكاتب الحكومية بمناسبة ذكرى سنوية الشهيد القائد

الحديدة.. فعالية خطابية للمكاتب الحكومية بمناسبة ذكرى سنوية الشهيد القائد

يمني برس- الحديدة|

نظمت مجموعة الاتصالات والكهرباء والمياه والموارد المائية وكهرباء ومياه الريف وحماية البيئة والصناعة والخارجية بمحافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء ، فعالية خطابية إحياء لذكرى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية استعرض وكيل أول المحافظة أحمد البشري، أدوار الشهيد القائد ومآثره وما خلده من مشروع ثقافي لتنوير وتربية الأجيال على قيم ومبادئ الدين الاسلامي الحنيف بالاستناد إلى القرآن الكريم والأحاديث النبوية الصحيحة.

واعتبر مشروع المسيرة القرانية الذي أسسه الشهيد حسين ، مدرسة إيمانية متكاملة مليئة بالحياة والعلم وكل ما تحتاجه المرحلة من وعي ديني وثقافي رغم ما تعرض له الشهيد وأسرة آل بدر الدين الحوثي من حروب وارهاصات.

وحث البشري، على استغلال ذكرى سنوية الشهيد القائد، لتعزيز الروحية الدينية واعطائها دفعة إيمانية بالاستفادة من حياة أعلام الهدى وعظماء الأمة الذين خدموا دين الله وقدموا عطاءات تنهل منها الأجيال لمواجهة أعداء الله والاسلام.

وأشاد وكيل أول محافظة الحديدة، بجهود القطاعات المنظمة للفعالية وكل المكاتب الحكومية التي تساهم بدور فاعل في دعم عوامل الصمود وتقديم الخدمات للمواطنين ومكافحة التحديات التي يفرضها استمرار العدوان والحصار.

فيما تطرق مدير عام الهيئة العامة للبريد بالمحافظة حسين حبيب، في كلمة المكاتب المنظمة للفعالية، الى مسيرة حياة الشهيد حسين بدر الدين، وأدواره المشهودة في التوعية بمخاطر الأفكار الدخيلة على المجتمع والثقافات المغلوطة وتحذير أبناء الامة من المخططات التي تتربص بها ومناهضة المشاريع التكفيرية التي تثير الفتن والكراهية.

وأكد أن الشهيد القائد، ضرب أروع الأمثلة في الصبر والثبات والصمود والشعور بالمسؤولية وإحياء الروح الجهادية والمبادئ الإيمانية خلال مواجهته لقوى البغي والإستكبار حتى اختاره الله شهيدا، ونجاح المشروع الذي كافح في سبيله والذي يتوج اليوم بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي.

من جانبه دعا نائب رئيس وحدة العلماء بالمحافظة العلامة علي صومل، في كلمة علماء المحافظة، الى استلهام الصمود من الشهيد القائد ومشروعه لإحياء الأمة وبما يعزز من القيم لمنهج القران الكريم الذي يعد طوق النجاة والطريق القويم للأمة المحمدية.

وأوضح أن الرؤية التي قدمها الشهيد القائد في مشروعه القرآني شاملة لكل مجالات الحياة وفق تشخيص القرآن الكريم والتحذير من مؤامرات الأعداء الذين يصنعون الأزمات والفرقة بين أبنائها بهدف إضعاف الأمة وفرض الهيمنة والوصاية عليها.

تخلل الفعالية بحضور قيادات وموظفي الجهات المنظمة وعدد من القيادات التنفيذية وموظفي ديوان المحافظة وعلماء وشخصيات اجتماعية، قصيدة للشاعر أيوب الحشاش ووصلات إنشادية لفرقة الشهيد صالح الصماد، عبرت عن حياة ونضال الشهيد القائد وما قدمه من مشروع لتحقيق فلاح وكرامة أبناء الأمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com