المنبر الاعلامي الحر

زيارة رسمية وشعبية لمقام الشهيد القائد في مران بـ صعدة

زيارة رسمية وشعبية لمقام الشهيد القائد في مران بـ صعدة

يمني برس- صعدة|

زارت قيادة السلطة المحلية بمحافظة صعدة ،وقيادات عسكرية وأمنية وحشود شعبية ،اليوم، مقام الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي ،في منطقة مران بمديرية حيدان بالذكرى السنوية للشهيد القائد، وخلال الزيارة قرأ الزائرون الفاتحة على روح الشهيد القائد .

 

واطلعوا على آثار الجريمة والدمار الذي خلفته غارات طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على منزل ومقام ومجلس الشهيد القائد بالمنطقة.

 

وأوضح محافظ صعدة اللواء محمد جابر عوض، أن الزيارة تأتي تعبيراً عن الوفاء للشهيد القائد، ولمشروعه القرآني الذي أطلقه في مواجهة الصمت والجمود والخضوع للمستكبرين.

 

وأشار إلى أهمية استلهام الدروس من حياة وسيرة الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي ، وشجاعته وحرصه على تبصير الأمة بالمخططات التي يحيكها الأعداء .

 

وفي الزيارة التي شارك فيها أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد ووكلاء ومستشارو المحافظة ومدراء وأعضاء المكاتب التنفيذية، استعرض وكيل المحافظة محمد بيضان، محطات من حياة الشهيد القائد وتحركه خلال تلك المرحلة الحساسة التي اتجهت فيها أمريكا لإخضاع دول العالم والسيطرة المباشرة عليها.

 

وتطرق إلى المشروع القرآني وكيف حرص الشهيد القائد من خلاله على كشف افتراءات أمريكا والمنافقين وعمل على توصيف مشاكل الأمة ووضع الحلول.

 

كما زار محافظ صعدة محمد جابر عوض، والوفد المرافق له جرف سلمان في المنطقة .

 

وكان وفود من عدد من المحافظات قد زاروا مقام الشهيد القائد، وجرف سلمان بمنطقة مران، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com