المنبر الاعلامي الحر

ورد الآن.. في صدمة هي الأولى من نوعها للسعودية.. هذا ما حدث اليوم بـ عدن والسعودية تباشر بإصدار قراراً عاجلاً بفرض عقاب جماعي على سكان المحافظة..(تفاصيل)

 

يمني برس- عدن|

تشهد مدينة عدن المحتلة تزايداً لحالة التوتر بين دولة الاحتلال السعودية وميليشياتها من جهة، والإمارات وميليشياتها من جهة ثانية.

وأفادت مصادر محلية في محافظة عدن، أن ميلشيات الاحتلال الإماراتي وما يسمى بالإنتقالي منعت ممثلي البرنامج السعودي من دخول ميناء عدن.

وقالت المصادر، أن ما يسمى حراسة ميناء الزيت في عدن، رفضت، اليوم الخميس، السماح لممثلي ما يسمى ” برنامج إعادة الاعمار السعودي، من دخول الميناء مطالبة الموظفين السعوديين جلب تصريح من الجهات المعنية في عدن – على حد تعبيرها-.

وتأتي الواقعة التي تعد الأولى من نوعها، بعد قرابة يومين من تصريحات، المسؤول الأول فيما يسمى المجلس الانتقالي المدعو فضل الجعدي، تؤكد أن الانتقالي لن يلتزم الصمت إلى ما لانهاية تجاه -ما اسماه- التصرفات السعودية الرامية للحد من نفوذ الفصائل الموالية للإمارات جنوب وشرق اليمن.

قالت مصادر مطلعة إن السعودية باشرت برد عملي على تصرفات الإنتقالي، حيث قامت بإلغاء منحة وقود إسعافية كانت في طريقها إلى ميناء عدن، وهو ما سيزيد من معاناة السكان في المحافظة المحتلة.

وأضافت المصادر أن منع ممثلي السعودية من دخول ميناء الزيت في عدن، تعد تعبيراً عن حالة الغليان التي تعتري فصائل وميلشيا الاحتلال الإماراتي، على خلفية التوجهات السعودية المعادية لما يسمى المجلس الانتقالي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com