المنبر الاعلامي الحر

مسيرة حاشدة في ريمة إحياء لذكرى شهيد القرآن (شاهد الصور)

مسيرة حاشدة في ريمة إحياء لذكرى شهيد القرآن (شاهد الصور)

يمني برس- ريمة

خرج أبناء محافظة ريمة في مسيرة جماهيرية حاشدة بحضور رسمي ومجتمعي واسع إحياء لذكرى استشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

 

وفي المسيرة أكدت الكلمات دور الشهيد القائد في المرحلة التي قاد بها الأمة لمناهضة الكيان الامريكي وحلفائهم من المنافقين في المنطقة.

 

واشارت الكلمات الى ان شهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه كان له البصمة الاولى في مقارعة الفكر الوهابي العميل حتى ارتقى شهيدا في سبيل الله تعالى باذلا روحه ثمنا لخلاص هذه الامة.

 

واكدت الكلمات ان الشهيد القائد اسس مداميك هذا المشروع القرآني الذي اصبح اليوم يواجه الأنظمة العميلة على مستوى دول العالم.

 

وفي كلمة للجانب العلمائي التي القاها العلامة احمد عبد الرحيم النهاري جدد فيها دعوته الى كافه ابناء الشعب اليمني الى التحرك وفق الثقافة القرآنية والمنهج القرآني الذي تستنير به الامة للخلاص من هيمنة الطغاة والمستكبرين وعملائهم من المنافقين في الداخل والخارج.

 

ودعا النهاري كافة ابناء محافظة ريمة الى التحلي بالصبر والتمسك بالمسؤولية واليقظة لمواجهة الافكار الدخيلة والثقافات المغلوطة التي عمدت قوى العدوان وقوى العمالة والنفاق على ادخالها على الشعب اليمني بما في ذلك مواجهة الحرب الناعمة.

 

ولفتت كلمة السلطة المحلية التي القاها امين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن عبد الله العمري ان السيد الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي كان له البصمة الاولى في رسم بوصلة هذه الامة وتوجهها التوجه الصحيح نحو القران الكريم وكان له الدور الابرز من خلال فضح مشاريع هيمنة امريكا في المنطقة كما ان الشهيد القائد كان له الدور الابرز في رسم التحرر من الهيمنة والوصايا الأمريكية الخارجية.

 

واستعرضت كلمات المناسبة جانبا من حياة وسيرة الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه منذ تحركه وانطلاقته بالمشروع القرآني في محافظة صعدة حيث برز من هناك الا ان الأنظمة العميلة لأمريكا واسرائيل أبت الا محاربة هذا المشروع القرآني وهو ما برز من خلال ملازم الشهيد القائد رضوان الله عليه في فضح كبرهم وهيمنتهم وغطرستهم على الامه الا انه حاربهم وجاهدهم وواجههم حتى ارتقى شهيدا ملاقيا لله سبحانه وتعالى شامخا علويا حيدريا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com