المنبر الاعلامي الحر

أسرى المؤبدات في سجون الاحتلال الصهيوني : يا شعبنا.. اكسرْ قيدنا

أسرى المؤبدات في سجون الاحتلال الصهيوني : يا شعبنا.. اكسرْ قيدنا

يمني برس- فلسطين|

قال أسرى المؤبدات في سجون الاحتلال الصهيوني، إنهم يملكون من الإرادة ما يؤهّلهم لمواجهة صلف المحتل وقمعه وتنكيله، كما فعلوا سابقاً، عبر أجساد تواجه هراوات سجّاني الاحتلال، وأمعاء تقاوم قراراتهم.

 

وأضافوا، في “رسالة مفتوحة إلى شعبنا وسائر الفصائل أن يا قومنا أجيبوا صوتنا واكسروا قيدنا، وإنّ وقوفكم خلفنا ومساندتكم لنا، فيما اعتدناه من خطوات، أمرٌ نقدّره ونثمنه، غير أن حل قضيتنا هو تحريرنا”.

 

وفي وقت سابق اليوم، قال الناطق باسم هيئة شؤون الأسرى والمحررين، مظفر ذوقان، إنّ  الأيام المقبلة ستكون أيام اشتباك مع الاحتلال الإسرائيلي داخل السجون.

 

وأشار  ذوقان، في حديثه لـ قناة الميادين، إلى أنّ الأسرى في حاجة إلى إسناد شعبي، ومن الأشقاء، مضيفاً أنّ تاريخ الـ24 من الشهر الحالي سيكون يوم غضب، أمّا الذروة فستكون أول أيام شهر رمضان، في إطار مواجهة مفتوحة مع الاحتلال.

 

وشدّد ذوقان على أنّ المواجهة ستكون محتدمة مع الحكومة الإسرائيلية الفاشية، مضيفاً أنّ الأسرى هم في خط المقاومة الأمامي.

 

ويواصل الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي العصيان ضد قرارات إدارة السجون، لليوم الخامس على التوالي، رفضاً لقرارات وزير الأمن القومي المتطرف إيتمار بن غفير، والقاضية بحرمانهم من أبسط حقوقهم، وفي مواجهة الهجمة الشرسة التي تمارسها إدارة مصلحة السجون عليهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com