المنبر الاعلامي الحر

هذا ما ورد قبل قليل بخصوص مستجدات المفاوضات والملف الإنساني وصرف رواتب موظفي الدولة..(تفاصيل)

هذا ما ورد قبل قليل بخصوص مستجدات المفاوضات والملف الإنساني وصرف رواتب موظفي الدولة..(تفاصيل)

يمني برس- صنعاء|

قال عضو المكتب السّياسي لأنصار الله، علي القحوم: إنّ الولايات المتحدة لا تريد أن يكون هناك تنفيذ للملف الإنساني في اليمن، وهناك مراوغة وابتزاز من قبلها في موضوع الرواتب والأسرى.

 

وأضاف القحوم، في تصريح له مساء اليوم لـ قناة الميادين: أن السّعودية وأميركا وبريطانيا وغيرها لها أطماع في اليمن، وهناك توجّه واضح للدول الغربية للسيطرة على باب المندب والسواحل اليمنية، مشيراً إلى أن تنفيذ الملف الإنساني وصرف الرواتب وإطلاق الأسرى حق من حقوق الشّعب اليمني.

 

وأكّد أننا نراقب ونتابع ولسنا غافلين لما يحدث ومستعدون للمواجهة وقابضون على الزناد، وهناك ازدواجية لدى أميركا، فتحركاتها في الأرض تؤكد نواياهم المبيتة للتصعيد خلافاً لتصريحاتها التي تتحدث عن التهدئة والسّلام”.

 

وأشار القحوم إلى أن أميركا تعتمد على “القاعدة” و”داعش” وتمكين السّلفية في المناطق المحتلة في اليمن لإبقاء واستمرار وجودها هناك.

 

وقبل أسبوع، اتهم القحوم الولايات المتحدة بالتصعيد والسعي لاستمرار الحرب في اليمن، وتكثيف وجودها العسكري قبالة السواحل اليمنية، واصفاً إعلانها ضبط شحنات أسلحة بـ”المزاعم الكاذبة”.

 

وأضاف أن المزاعم بشأن شحنات الأسلحة تثبت النيّات المبيّتة للتصعيد، واستمرار العدوان والحصار والمعاناة الإنسانية، وتنفي كلياً المزاعم تجاه السلام.

 

المصدر: الميادين

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com