المنبر الاعلامي الحر

بهدف إعطا العدوان وقت أكبر لذبح المزيد من اليمنيين !! وسائل إعلام الريال تشعل ازمة هادي بحاح !!

تقرير – يمني برس – خاص 562c8795a5bd2

أدت ازمة الخلافات المحتدمة بين هادي وبحاح الى الدفع بالكثير من ابواق الإعلام المأزوم والمرتزق او ما يطلق عليه البعض ب ( إعلام الريال ) والتي اعتادت على الفبركات والكذب الصريح وغير الصريح إلى إقالة بحاح من منصبه وتولية رياض ياسين بدلاً عنه فيما فضلت مواقع اخبارية اخرى تولية العطاس خلفاً لبحاح .
ومع ذلك بدات بعض تلك المواقع بسرد وتوزيع صكوك الوطنية والعمالة بين بحاح وهادي وياسين وعلى أعتبار ان من يشدد من الشخصيات المذكورة على ضرورة وقف العدوان على اليمن او ما تسميها تلك المواقع بعمليات قوى التحالف في اليمن تطلق عليه صفة العميل للحوثي وعفاس فيما من يشدد على استمرار الحصار الجائر والغازات بالوطني .
الامر الذي اعتبره مراقبون بحمى اللاوعي والتي إصابة العاملين في تلك المواقع.
مشيرين إلى ان إثارة ازمة الخلاف بين هادي وبحاح بتلك الطرق والاساليب الغير رصينة هدفه التغطية على الطرف الذي وقف أمام اجراء مشاورات جنيف 2 في موعدها والذي كانت الامم المتحدة قد اعلنت عنه قبل فترة وهو نهاية الشهر الجاري . بمعنى التغطية على الاطراف المجرمة بحق الشعب .
موضحين ان ازمة هادي وبحاح ليست سوى طريقة لتغطية جرائم العدوان السافر على اليمن واعطأ دول تحالف الاجرام والعدوان وقت أكبر لقتل اكبر عدد من اليمنيين وتدمير الكثير من المصالح العامة والخاصة .وكذا إعطأ المزيد من الوقت للجماعات الارهابية في تنفيذ اكبر قدر ممكن من الجرايم بحق اليمن و اليمنيين ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com