المنبر الاعلامي الحر

عاجل| السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: أجرينا تحقيقا وصلنا فيه إلى نتيجة مؤكدة أن الأمريكي هو الذي حدد للسعودي استهداف الشهيد الصماد كهدف أساسي..(تفاصيل)

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: أجرينا تحقيقا وصلنا فيه إلى نتيجة مؤكدة أن الأمريكي هو الذي حدد للسعودي استهداف الشهيد الصماد كهدف أساسي..(تفاصيل)

يمني برس- صنعاء|

أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، على أن الشهيد الصماد تميز بوفائه وثباته في المرحلة الصعبة والتحديات الكبيرة و كان حاضرا بشكل أكبر وباذلا لجهده في الأولويات المهمة وأولها التصدي للعدوان.

 

وقال السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في كلمة له مساء اليوم، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد: في أكبر مراحل تصعيد العدوان للسيطرة على الحديدة كان الشهيد الصماد حاضرا لتحشيد الشعب وتفعيل كل القدرات الرسمية والشعبية والدفع بها للتصدي للعدوان.

 

وأضاف السيد القائد عبدالملك: أن “العدوان كان يلحظ في الشهيد الصماد سعيه لتفعيل القدرات الرسمية في التصدي للعدوان وخدمة الشعب”.. وأن ” تحالف العدوان لاحظ في الشهيد الصماد علاقته القوية في الوسط الشعبي التي فعلها في التعبئة ضمن أولوية التصدي للعدوان”.

 

وأكد السيد عبدالملك، إلى أن تحالف العدوان لاحظ في الشهيد الصماد قدرته الفائقة في توحيد الصف الداخلي في إطار الاهتمام بأولوية التصدي للعدوان.. مشيراً إلى أن العدوان سعى لاستهداف الشهيد الصماد نظرا لدوره الفاعل والذي مثل إسهاما كبيرا في التصدي للعدوان ودعم قضية شعبنا العادلة.

 

وقال السيد عبدالملك: أن “كل الحملات التي نفذها تحالف العدوان ومنها الحملة التي استهدفت الحديدة كانت تتم بإشراف أمريكي”.. وأن “استهداف الشهيد الصماد كان أيضا بدافع وتوجيه أمريكي”… وأن “الأمريكي أعلن مرارا وتكرارا أن من أهم الأدوار التي يقوم بها بشكل مباشر في العدوان على بلدنا هو تحديد الأهداف”.

 

وأضاف السيد القائد: “أجرينا تحقيقا وصلنا فيه إلى نتيجة مؤكدة أن الأمريكي هو الذي حدد للسعودي استهداف الشهيد الصماد كهدف أساسي”… وأن ” الأمريكي يعترف بأنه هو من يوجه عمليات القصف، وهو له الدور الإشرافي على العدوان منذ بدايته”.. وأن “الدور السعودي والإماراتي في العدوان هو الدور التنفيذي كأدوات ينفذون ما يمليه عليهم الأمريكي ويرسمه لهم”.

 

وأوضح السيد عبدالملك، إلى أن العدوان ظن أن استهداف الشهيد الصماد سيكسر إرادة شعبنا ويضعفه ويهيئ لتنفيذ عمليات على مستوى أوسع، لكن النتيجة كانت معاكسة تماما، فجريمة اغتيال الشهيد الصماد، كان الأثر في وجدان شعبنا زيادة في عزمه وإبائه وتضحيته.

 

وأكد السيد عبدالملك، على أن تحالف العدوان بلغ في وقاحته وإفلاسه وطغيانه وغطرسته، أنه استهدف حتى مراسم التشييع في سعي لإرباك المراسم ومنعها، مشيراً إلى أن الزخم الشعبي في مراسم تشييع الشهيد الصماد أظهر فشل العدوان في الوصول إلى هدفه من عملية الاغتيال.

 

وأشاد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، بصمود وتماسك الشعب اليمني في تلك المرحلة الحرجة، مؤكداً بأن الشهيد الصماد عنوان للصمود والتضحية والثبات الذي كان عليه شهداء بلدنا الأعزاء الذين انطلقوا من المنطلق الإيماني.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com