المنبر الاعلامي الحر

هام ورد الآن لكافة أبناء الشعب اليمني.. هذا ما سيحدث بعد ساعات من الآن في هذه الأماكن في كل من أمانة العاصمة والمحافظات(تفاصيل)

اللجنة المنظمة تدعو كافة أبناء الشعب اليمني للخروج غداً الجمعة في مسيرات حاشدة وفاءً للشهيد الصماد وتضامنًا مع الشعب الفلسطيني وتحذيرًا للعدوان..(المكان والزمان)

 

يمني برس- صنعاء|

بعد توجيه السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الدعوة لكافة أبناء الشعب اليمني، إلى الخروج الجماهيري الحاشد في أمانة العاصمة والمحافظات، غداً الجمعة في مسيرة (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) حددت اللجنة المنظمة بالعاصمة صنعاء، ساحة باب اليمن مكاناً للمسيرة، عصر غدٍ الجمعة.

محافظة الحديدة

‏وفي محافظة الحديدة حددت اللجنة المنظمة شارع الميناء بالمدينة مكاناً لمسيرة (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) عصر الجمعة.

محافظة الجوف

وفي محافظة الجوف، حددت اللجنة المنظمة ساحة سوق الاثنين بمدينة المتون لمديريات الجوف الأسفل مكانًا لمسيرة (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) صباح الجمعة، كما حددت اللجنة المنظمة مركز مديرية المراشي لمديريات الجوف الأعلى مكانًا لمسيرة (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) صباح الجمعة.

محافظة المحويت

وفي محافظة المحويت، حددت اللجنة المنظمة مركز المحافظة لمديريات الرجم والمدينة وجبل المحويت مكانًا لمسيرة (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) عصر الجمعة، فيما حددت اللجنة المنظمة مراكز بقية مديريات المحافظة أماكن للمسيرات عصر الجمعة.

محافظة تعز

وفي محافظة تعز، اللجنة المنظمة تحدد مفرق ماوية مكانًا لمسيرة (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) عصر الجمعة.

محافظة ذمار

وفي محافظة ذمار، حددت اللجنة المنظمة مدينة ذمار مكانًا (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) عصر الجمعة، فيما حددت اللجنة المنظمة مديريتي جبل الشرق، وعتمة مكانًا لمسيرة (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) صباح الجمعة

محافظة صعدة

وفي محافظة صعدة حددت اللجنة المنظمة مدينة صعدة وساحة شعارة برازح أماكن لمسيرات (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان)  صباح الجمعة.

محافظة إب

وفي محافظة إب، حددت اللجنة المنظمة أمام مبنى المحافظة لمديريات المربع الأوسط والشرقي ونقطة التجمع في الاستاد الرياضي لمسيرة (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) بعد ظهر الجمعة.

كما حددت اللجنة المنظمة في محافظة إب، مدينة يريم، ومدينة القاعدة، ومدينة النادرة، ومدينة العدين، أماكن لمسيرات (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) بعد ظهر الجمعة.

محافظة عمران

وفي محافظة عمران، حددت اللجنة المنظمة شارع حجة جوار الأوقاف لمدينة عمران ومديريتي الجبل و عيال سريح مكانًا لمسيرة (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) عصر الجمعة، كما حددت اللجنة ايضاً  مراكز بقية المديريات في محافظة عمران أماكن لمسيرات (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) عصر الجمعة.

إلى جانب ذلك حددت اللجنة المنظمة في محافظة عمران شارع حجة جوار كلية التربية مكانًا للنساء لمسيرة (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) عصر الجمعة.

محافظة الضالع

وفي محافظة الضالع، حددت اللجنة المنظمة مدينة دمت لمديريتي #دمت و #جبن مكانًا لمسيرة (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) التاسعة صباح الجمعة، كما حدت اللجنة المنظمة مركز مديرية الحشا مكانًا لمسيرة (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) التاسعة صباح الجمعة.

محافظة البيضاء

وفي محافظة حددت اللجنة المنظمة مدينتي البيضاء و #رداع أماكن لمسيرات  (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) صباح الجمعة.

محافظة ريمة

وفي محافظة ريمة، حددت اللجنة المنظمة مركز مديرية #الجبين ومراكز المديريات الأخرى أماكن لمسيرات (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) صباح الجمعة.

محافظة حجة

‏وفي محافظة حجة، حددت اللجنة المنظمة مدينة حجة ومديريات المحابشة و #عبس و مستباء أماكن لمسيرات (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) بعد ظهر وعصر الجمعة.

يتبع…………..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com