المنبر الاعلامي الحر

خاص| وثائق مسربة وردت الآن.. معركة بين المرتزقين “لملس وشايع” تتطور إلى التهديد بنشر وثائق وفيديوهات وصور..(وثائق)

خاص| وثائق مسربة وردت الآن.. معركة بين المرتزقين “لملس وشايع” تتطور إلى التهديد بنشر وثائق وفيديوهات وصور..(وثائق)

 

يمني برس- خاص|

كشفت وثائق صوتية مسربة، لتطور ساحة الصراع بين أطراف مرتزقة تحالف العدوان في محافظة عدن وغيرها من المحافظات الجنوبية المحتلة.

وكشفت احد المقاطع الصوتية المسربة، اليوم، ان ما يسمى بمحافظ عدن المعين من تحالف العدوان، المرتزق احمد لملس، اثناء مروره من احدى الطرق في محافظة عدن المحتلة، تم اعتراضه وايقافه من قبل ما يسمى قوات الانتقالي الموالية للإحتلال الإماراتي، تابعه للمرتزق شلال شايع المعين من قبل المرتزق الزبيدي قائداً لما يسمى قوات مكافحة الإرهاب.

وأكد المقطع الصوتي، إلى أن المرتزق شلال شايع بمجرد حضوره إلى المكان تهجم على المرتزق لملس بكلام سيئ وبذيء لم يتمالك نفسه من الغضب من شدة ما لقاه من الإهانة ليبادر بالنزول من سيارته والإمساك بتلابيب المرتزق شايع الذي باشر برمي لملس بقارورة ماء كان يمسكها بيده.

وأشارت الوثائق الصوتية المسربة، إلى أن المرتزق لملس هدد بكشف ملفات فاضحة للمرتزق “شائع” متهماً إياه بالخيانة والتعاون مع ما اسماه “الحوثيين” مهدداً بكشف فيديوهات وصور.

وأكدت الوثائق المسربة، إلى أن العراك بين المرتزقين تطور إلى توجيه السلاح بين حراسات الطرفين، ليتم تهدئه الموقف ورحيل كل طرف عن المكان، ليعاود المرتزق شلال شائع باستدعاء ما يسمى بقوات مكافحة الإرهاب والذهاب معها لابساً البدلة العسكرية نحو مكان كان يتواجد فيه المرتزق لملس، في رسالة تحدي بانه مسنود من حكومة تحالف العدوان.

وأشارت الوثائق، إلى حجم هوة الصراع بين أطرف ميلشيات تحالف العدوان الإماراتي السعودي في المحافظات الجنوبية المحتلة، في ظل تردي الأوضاع الأمنية والمعيشية للمواطنين في المحافظة، التي عانت ويلات الصراع والإقتتال بين ميليشيات تحالف العدوان على مدى السنوات الماضية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com