المنبر الاعلامي الحر

عشرات الإصابات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدن الضفة

عشرات الإصابات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدن الضفة

يمني برس- فلسطين|

أصيب عشرات الفلسطينيين، ظهر اليوم الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال “الإسرائيلي” في مدن الضفة المحتلة.

 

ففي نابلس، أصيب نحو 25 مواطنًا بالاختناق بالغاز وإصابتان بقنابل الغاز في الكتف واليد خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة بيت دجن شرق نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة. وفق ما أعلن عنه الهلال الأحمر.

 

وفي شرق رام الله، أصيب مواطن بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بحالات اختناق، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة منددة بالاستيطان في قرية رمون.

 

وقال مصادر محلية، إن مواطنا أصيب بالرصاص “المطاطي” في يده، والعشرات بحالات اختناق بالغاز السام المسيل للدموع، خلال المواجهات التي اندلعت في القرية، فيما اعتدت قوات الاحتلال على شاب بالضرب على وجهه ما أدى لإصابته برضوض وكدمات.

 

وفي طوباس، اندلعت مواجهات عقب صلاة الجمعة، بين المواطنين وقوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة عند حاجز “تياسير” العسكري، شرق طوباس.

 

وأطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز السام صوب المواطنين الذين أدوا الصلاة قرب المنشآت السكنية المهددة بالهدم في قرية العقبة، دعما للأسرى في السجون.

 

وفي كفر قدوم، أصيب شابان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بحالات اختناق، اليوم الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال  شرق قلقيلية.

 

وحسب المصادر المحلية، فقد أطلق جنود الاحتلا الرصاص المعدني المغلف بالمطاط صوب المشاركين في مسيرة كفر قدوم السلمية الأسبوعية، ما أدى لإصابة اثنين منهم بالرصاص المعدني والعشرات بالاختناق، عولجوا ميدانيا.

المصدر/ فلسطين اليوم|

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com