المنبر الاعلامي الحر

مسيرات جماهيرية حاشدة في محافظة عمران وفاء للشهيد الصماد وتضامنا مع فلسطين

مسيرات جماهيرية حاشدة في محافظة عمران وفاء للشهيد الصماد وتضامنا مع فلسطين

يمني برس- عمران|

شهدت مدينة عمران اليوم مسيرة جماهيرية وفاء للشهيد صالح الصماد وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وتحذيرا لدول العدوان.

 

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان، صور الرئيس الشهيد صالح الصماد منددين بالجرائم التي ارتكبها العدوان بقيادة أمريكا بحق الشعب اليمني طيلة ثمانية أعوام، واستخدم فيها كل أنواع الأسلحة المحرمة دوليا .

 

وحذروا دول تحالف العدوان من الاستمرار في عدوانها واحتلال الأراضي اليمنية .. مطالبين بسرعة خروج القوات الأجنبية من اليمن.

 

وأكدت الكلمات التي القيت في المسيرة، تضامن الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه حتى تحرير كامل ترابه وإقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف.

 

فيما أكد بيان المسيرة أن الشهيد الصماد كان يمثل نموذجا راقيا في أداء المسؤولية وفي إيمانه ونزاهته وحبه للشعب، داعيا جميع مسؤولي الدولة للإقتداء بالشهيد الرئيس الصماد.

 

وأشار إلى أن الشعب اليمني سيظل يتذكر كل الجرائم التي ارتكبها العدوان الأمريكي السعودي جيلا بعد جيل.

 

واعتبر تضامن الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني موقفا مبدئيا وإنسانيا ودينيا لا يمكن أن يتغير .. لافتا إلى أن العدوان على اليمن هو نتيجة لهذا الموقف.

 

وأدان البيان تحركات المطبعين مع العدو الصهيوني على حساب القضية الفلسطينية .. مؤكدا رفض كافة أشكال التواجد العسكري الأجنبي في اليمن، وحق الشعب اليمني في التعامل معه باعتباره عدوانا واحتلالا.

 

ودعا دول العدوان إلى وقف عدوانها ورفع حصارها الجائر وخروج القوات الأجنبية من اليمن .. محملا إياها كل الالتزامات والاستحقاقات المشروعة للشعب اليمني نتيجة عدوانها.

 

تخللت المسيرة الحاشدة قصيدة للشاعر أمين الحارثي.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com