المنبر الاعلامي الحر

حجة.. تدشين مبادرتي رص طريق الشوات والجرف في مبين

حجة.. تدشين مبادرتي رص طريق الشوات والجرف في مبين

حجة- يمني برس

دُشن صباح أمس السبت العمل بمبادرة مسح ورص طريق الجرف بمنطقه الذنوب بطول 400 متر عرض 8 متر ومبادرة رص طريق الشوات بمنطقه القذف بطول 150 متر عرض 4 متر في مديرية مبين محافظة حجة .

 

وتربط الاولى عزلتي مبين والمراحبة من جانب ومركز المديرية بخط المحابشة ومديريات قضاء الشرفين الازفلتي من جانب آخر فيما تربط الثانية عزلتي الجبر والمراحبة من جهة وتربط مركز المديرية بعزلة المراحبة من جانب آخر.

 

واشار الشيخ منصور صالح حمزه مدير عام مديرية مبين اثناء التدشين الذي حضره الشيخ عبدالله الوشلي مدير فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والمهندس حمود المهدي مدير مكتب الأشغال والاستاذ عمار السنيني مسؤول المبادرات المجتمعية بالجهود الجبارة للقائمين على تنفيذ هذه المبادرتين وكل المبادرات المجتمعية القائم تنفيذها بدعم وحدة التدخلات المركزية بوزارة المالية واخراجها إلى حيز الوجود.

 

وبارك لأبناء مديرية مبين خاصة ومحافظة حجة بشكل عام حصول المحافظة على المرتبة الاولى في تنفيذ المبادرات واشادة السيد القائد يحفظه الله بخطابه في ذكرى استشهاد الشهيد الرئيس صالح الصماد رحمة الله تغشاه .

 

واشاد بالتفاعل الجاد والإهتمام الكبير لأبناء المديرية في الجانب الرسمي والشعبي والتنافس في تنفيذ المبادرات وانجاحها وحصول المديرية على المركز الاول بالمحافظة في تنفيذ المبادرات خلال الفترة الماضية بفضل الله اولاً ثم بتعاون واهتمام قيادة المحافظة وجهودكم وتكاتفكم وحرصكم الجاد في خدمة قراكم وعزلكم واظهار المديرية بالمظهر اللائق….فهذه هي اخلاقكم والمعروف عنكم منذ الازل.

 

واكد حمزة اهمية الحفاظ على نفس الوتيرة وتضافر الجهود والسعي إلى تحقيق النجاح وتوسيع نطاق المبادرات المجتمعية وتوضيفها في مجالات الزراعة وبناء السدود والحواجز والصحة والطرق وتنفيذ توجيهات السيد القائد لنكون عند مستوى اشادته يحفظه الله.

 

وثمن الإهتمام الكبير و الجاد الذي حضيت به مديرية مبين من قبل معالي وزير المالية ومحافظ محافظة حجة والقائمين بوحدة التدخلات المركزية في وزارة المالية وادارة المبادرات المجتمعية وكل الجهات المعنية بالمحافظة واعطاءها الاولية والنسبة الاكبر في دعم تنفيذ المبادرات.

 

ودعا إلى سرعة استكمال المبادرات المجتمعية المدعومة التي يتم تنفيذها بالمرحلة الثانية ليتسنى لنا الحصول على دعم المبادرات المرفوعة بالمرحلة الثالثة والرابعة متمنياً من الاخوة اعضاء السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية والشخصيات الاجتماعية والوجاهات بالمديرية مواصلة المتابعة والدعم وتكثيف الزيارات وتذليل الصعوبات وتعزيز روح التنافس والتكامل بين قرى وعزل المديرية في تنفيذ المبادرات.

 

وقال بأننا نعيش مرحلة مفصلية وعلينا ان نكون جميعاً عند مستوى المسؤولية وان يكون لكل واحد منا بصمتة في الصمود والثبات وخدمة ابناء مجتمعاتنا وقرانا وعزلنا والمشاركة في العرس التنموي وبناء الوطن تحت لواء علم الدين والهدى وان نكون عند مستوى اكرام الله وتشريفه واختصاصه لنا بقائد رباني حكيم مثل السيد القائد يحفظه الله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com