المنبر الاعلامي الحر

فصائل المقاومة الفلسطينية تستنكر لقاء العقبة الانهزامي

فصائل المقاومة الفلسطينية تستنكر لقاء العقبة الانهزامي

يمني برس- فلسطين المحتلة- متابعات

استنكرت فصائل المقاومة بجنين مشاركة السلطة الفلسطينية في لقاء العقبة معتبرة انه تأتي في الاتجاه المعاكس للإجماع الوطني للشعب الفلسطيني.

ونقلت وكالة صفا الفلسطينية عن الفصائل قولها خلال مؤتمر صحفي عقدته في جنين مساء اليوم السبت أن “السلطة الفلسطينية وقعت في فخ الإدارة الأمريكية من جديد، والأولى في هذه المرحلة هو الذهاب للوحدة الوطنية كما وحدة البنادق في الميدان”.

 

واضافت: “يأتي هذا اللقاء على وقع المجازر والجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق شعبنا، وعلى وقع الاستيطان في الضفة الغربية والتهويد في القدس.

 

واكدت: “إن هذا اللقاء لا يصب في مصلحة شعبنا، بل يمثل خدمة مجانية للاحتلال المجرم، الذي لا يتوقف عن العدوان على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا”.

 

وأشارت إلى أن إلغاء المشاركة في هذا اللقاء هو أضعف قرار يمكن أن تتخذه السلطة كردٍ على جرائم حكومة الاحتلال وجيشها الارهابي، بحق شعبنا.

 

ولفتت إلى أن اللقاء في العقبة يهدف إلى توفير مزيد من الفرص التي تشجع الاحتلال على الإمعان في ارتكاب الجرائم، بما فيها جرائم التضييق على الأسرى والأسيرات وفرض العقوبات عليهم، وسن القوانين الاحتلالية الجائرة بحقهم.

 

واختتمت بالقول: “لقد وقعت السلطة الفلسطينية والقيادة الرسمية للمنظمة، في الفخ الأمريكي مرة أخرى، وقدمت خدمة مجانية للاحتلال، من خلال الاستجابة لضغوط الإدارة الأمريكية التي لا يهمها سوى مصالح الاحتلال وحماية أمنه وتوفير مظلة لتمرير سياساته العدوانية”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com