المنبر الاعلامي الحر

إب.. افتتاح مدرسة الإمام الحسن بن علي في مديرية المخادر

إب.. افتتاح مدرسة الإمام الحسن بن علي في مديرية المخادر

إب- يمني برس

افتتح اليوم ، مشرف عام محافظة إب يحيى اليوسفي وأمين عام المجلس المحلي بإب أمين الورافي ومعهما عضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي ، مدرسة الإمام الحسن بن علي عليه السلام ، والتي تحتوي على ثمانية فصول دراسية وإدارة ودورة مياه واثاث مدرسي متكامل ومنظومة شمسية، بتمويل من فاعلي الخير بدر حسن القطان والحاج أبو ناصر من دولة الكويت وتنفيذ مؤسسة جمال الدين التنموية الخيرية ..

 

وخلال الإفتتاح أشاد مشرف المحافظة وأمين عام المجلس المحلي بهذا الدعم السخي من قبل فاعلي الخير من دولة الكويت الذين حرصوا على إقامة وانشاء هذا المشروع في هذه المنطقة النائية من هذه المديرية .. مثمنين كل الجهود التي بذلت لإنجاز هذا المشروع الحيوي الهام التي كانت المنطقة بأمس الحاجة إليه ..

 

ولفت اليوسفي واليوسفي إلى ضرورة تكاتف الجهود وتفاعل الجميع في تنفيذ المشاريع الحيوية وبمبادرات مجتمعية والدولة تشجع مثل هذه المبادرات وتعمل على دعمها وفق الإمكانيات المتاحة .. لافتين إلى ضرورة الإهتمام بالتعليم لبناء جيل واعٍ قادر على مواجهة الأخطار والتغلب على المؤامرات والإسهام في بناء مؤسسات الدولة ..

 

وبدوره اشار مدير عام المديرية نبيل العواضي إلى أن انجاز هذا المشروع جاء بجهود حثيثة بذلها عدد من ابناء هذه المنطقة .. مشيدا بتعاون ودعم فاعلي الخير من دولة الكويت لبناء وتجهيز هذه المدرسة بكافة المستلزمات المطلوبة ..

 

تخلل الإفتتاح بحضور مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة ومشرف مديرية المخادر حافظ حجر ومدير الإدارة التعليمية بالمديرية عادل قعشة ومدير أمن المديرية العقيد رشاد الشبيبي ، توزيع الحقائب المدرسية لعدد (470) طالب وطالبة ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com