المنبر الاعلامي الحر

العدو الإسرائيلي يواصل حصاره لأريحا لليوم الثاني على التوالي

العدو الإسرائيلي يواصل حصاره لأريحا لليوم الثاني على التوالي

يمني برس- فلسطين|

تواصل قوات العدو الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، فرض حصارها على محافظة أريحا، لليوم الثاني على التوالي.

 

جاء ذلك في أعقاب عملية إطلاق النار التي وقعت، مساء أمس الإثنين، وأسفرت عن مقتل مستوطن يحمل الجنسية الأميركية ويخدم في جيش العدو الإسرائيلي.

 

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن قوات العدو فرضت إجراءات أمنية مشددة على الفلسطينيين في منطقة أريحا، ونصبت عدة حواجز عسكرية على الطرقات في منطقة الأغوار.

 

من جانبه، قال محافظ أريحا جهاد أبو العسل: “الوضع صعب في المحافظة، والمستوطنين يتواجدون على الطرق الفرعية والالتفافية والخروج من المدينة صعب جداً”.

 

وقامت قوات العدو بإيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في هويات المسافرين، وذلك في سياق الحملة للبحث عن منفذ عملية إطلاق النار في أريحا.

 

واقتحمت قوات العدو، فجر اليوم الثلاثاء، عدد من المنازل في مخيم عقبة جبر، وعاثت بها خرابا، وذلك بذريعة البحث عن مفذ عملية إطلاق النار، حيث داهمت 5 منازل على الأقل في منطقة المرشحات إلى الغرب من مخيم عقبة جبر، وفتشتها، وأخضعت ساكنيها لتحقيقات ميدانية.

 

وأغلقت جرافة عسكرية لجيش العدو “طريق المرشحات” الفرعية بسواتر ترابية، في الوقت الذي حلقت فيه طائرات دون طيار للاحتلال في سماء المخيم.

 

ويُشار إلى أن قوات العدو الصهيوني تزعم أن حصارها لمدينة أريحا، اتخذ في إطار إجراءاتها للوصول لمنفذي عملية إطلاق النار، في أريحا ما أدى لمقتل مستوطن من أصول أميركية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com