المنبر الاعلامي الحر

افتتاح المعرض الاستهلاكي الثالث بمحافظة ذمار

افتتاح المعرض الاستهلاكي الثالث بمحافظة ذمار

يمني برس- ذمار|

افتتح مستشار المجلس السياسي الاعلى عبدالعزيز الترب، ومعه وكيلا محافظة ذمار عباس العمدي وعلي عاطف، اليوم، بذمار فعاليات المعرض الوطني الاستهلاكي الثالث والذي سيستمر حتى مطلع شهر رمضان المبارك بمشاركة عدد من الشركات والبيوت التجارية الوطنية.

 

وفي الافتتاح للمعرض الذي تنظمه مؤسسة “يمن فيوتشر” للفعاليات والمؤتمرات بالتنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة و السلطة المحلية والمؤسسة الاقتصادية اليمنية والغرفة التجارية والصناعية، أكد المستشار الترب اهتمام الحكومة بإقامة المعارض الاستهلاكية على مستوى المحافظات .. داعيا رجال المال والأعمال إلى التنافس على لإعادة الابتسامة إلى وجه المواطن والتخفيف عن كاهل المعاناة التي أجرتها بسبب استمرار العدوان والحصار.

 

واكد حرص الحكومة على تقديم كافة الإمكانيات والتسهيلات الممكنة لإنجاح المعارض ، وإقامة معارض الدائم للمشاريع الناشئة والأسر المنتجة والسير على نفس خطى تجربة الشعب الصيني التي بدأها قبل حوالي ثمانين عام حتى أصبح وضعهم اليوم يتربع أعلى مراتب الاقتصاد العالمي.

 

وقال :”نحن أقوياء بقوة الخالق وحكمة القيادة ، لكننا نريد رجال المال والأعمال أن يراعوا المستهلك الذي يعد أساس استمرار المؤسسة او المصنع”.

 

واضاف : “ثقوا ثقة عمياء بأن اليمن تنتصر وعلى الاقزام أن يعوا ويرفع ا القبعات ويأتوا إلينا .. واليمن قابلة لاستيعاب كل شخص شريطة أن يفهم أن من استقوى بالخارج واستباح الدم اليمني أن لا عودة لهم.

 

واردف :” السعودية كانت خلال التاريخ المعاصر تملي شروطها على اليمن واليوم تغير الوضع ، فهم يستنجدون بالعالم ليقف إلى جانبهم وليقوم بالوساطة لإيقاف المواجهات.

 

فيما أكد وكيل المحافظة عباس علي العمدي الأهمية التي يمثلها المعرض الذي يقام بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك .. داعيا التجار والشركات التجارية إلى الإسهام في زرع ابتسامة على شفاة المستهلك في ظل استمرار العدوان والحصار.

 

حاثا التجار إلى المنافسة وتخفيف من التكاليف وخدمة المواطن الذي يستحق الوفاء والبذل وتقديم التسهيلات.. مؤكدا حرص السلطة المحلية على الاستعداد لتقديم كافة التسهيلات سواء الضريبية أو غيرها.

 

وأشار إلى أهمية المساهمة الفاعلة للأسر المنتجة التي تشارك في المعرض .. مبينا أهمية دعمها ورعايتها حتى تتمكن من الوصول لتحقيق الاكتفاء الذاتي وخدمة الاقتصاد الوطني.

 

وكان مدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية حمزة الدولة أشار إلى أن المعرض يأتي لتقدم خدمة للمجتمع تزامنا مع قدوم شهر رمضان المبارك .. مبينا أن المؤسسة الاقتصادية اليمنية التي تعد أحد القلاع الاقتصادية الوطنية تشارك بجناح يحتوى على الدقيق المركب البلدي الذي يحتوى على القمح البلدي والذرة البيضاء والحمراء والذرة الصفراء إلى جانب ما تنتجه المؤسسة من ومنتجات البقوليات المختلفة.

 

فيما أوضحت مسؤولة المعرض رئيسة مؤسسة يمن فيوتشر للفعاليات والمؤتمرات سميرة المهدي أن المعرض الذي يستمر حتى مطلع شهر رمضان المبارك يأتي تواصلا للسلسلة المعارض التي اقامتها المؤسسة والتي لاقت إقبالا من المجتمع.

 

وبينت أن المعرض يعد فرصة للشركات والمؤسسات التجارية للقرب أكثر من المستهلك وتعريفه بالمنتجات الخاصة بالشركات وعلاماتها التجارية وتعزيز تواجدها في السوق، وفتح منافذ جديدة للتسويق من خلال اللقاء بتجار الجملة والتجزئة والتعريف بمزايا وأسعار المنتجات بشكل مباشر.

 

وكان نائبا مدير عام مكتب الصناعة محمد حسين الأكوع وناشر عمرآن أكدا أهمية المعرض في تقديم خدمة للمجتمع وتوفير متطلباته الاستهلاكية تحت سقف واحد وبأسعار تتناسب مع قدراته الشرائية.

 

وأشارا إلى أن المعرض يعد فرصة للشركات التجارية للتعريف بمنتجاتها وفتح منافذ تسويقية جديدة لها والتعامل المباشر مع المستهلك.

 

حضر الافتتاح مدير صندوق النظافة والتحسن أحمد البناء و مدير الاشغال المهندس يحيى الشامي ومدير مرور المحافظة علي الوشلي ومدير فرع هيئة المواصفات يحيى الضبعي ومدير العلاقات محمد الدرواني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com