المنبر الاعلامي الحر

الفصائل الفلسطينية تنعي شهيد أريحا وتؤكد: المواجهة مع العدو  مستمرة

الفصائل الفلسطينية تنعي شهيد أريحا وتؤكد: المواجهة مع العدو  مستمرة

يمني برس- فلسطين المحتلة

 نعت الفصائل الفلسطينية، مساء الأربعاء، الشهيد الفلسطيني محمود حمدان (22 عامًا) الذي ارتقى برصاص العدو خلال اقتحامه مخيم عقبة جبر في مدينة أريحا أمس.، مؤكدة استمرار المواجهة مع العدو.

 

وزفت حركة حماس، مساء الأربعاء، الشهيد حمدان، قائلة:” نعزي ذوي الشهيد ومحبيه، ونبارك صمود وبطولات أهلنا في أريحا”.

 

وأكدت أنّ دماء الشهداء الأبرار وتضحيات أبناء شعبنا ستبقى وقودًا تشعل ثورة ضد المحتلين، وستمضي هذه الثورة متصاعدةً في وجه جنود الاحتلال ومستوطنيه المجرمين حتى يحقق شعبنا أمنه وحريته، ويستعيد طُهر أقصاه ومقدساته وكل شبر من أرضه المحتلة.

 

وزفّت كتائب القسام -كتيبة مخيم عقبة جبر، إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم أحد أبطال الكتيبة، والذي ارتقى أثناء تصديه لقوات الاحتلال.

 

وفي ذات السياق أكدت حركة المجاهدين الفلسطينية، إن الاحتلال الإسرائيلي لا يفهم إلا لغة القوة والمواجهة، موضحةً أن طريق الاشتباك والمواجهة الذي يعبر عن نبض الشعب الفلسطيني، هو أنجع الطرق في لجم غطرسة هذا العدو.

 

وثمنت دور المقاومين في التصدي لاقتحام قوات الاحتلال لمخيم عقبة جبر في أريحا، مشددةً أن أرض الضفة ستبقى أرض عز وتحدي في وجه الاحتلال.

 

من ناحيتها، أكدت لجان المقاومة في فلسطين، أن دماء الشهداء ستكون لعنة تلاحق الاحتلال، مشددةً أن الصراع مع العدو سيبقى مفتوحًا ومستمرًا ولن يتوقف بارتقاء الشهداء بل سيزيد من جذوة المقاومة المشتعلة حتى زوال الاحتلال.

 

كما نعى نادي الأسير الفلسطيني والأسرى، الشاب “حمدان” الذي ارتقى متأثرًا بإصابته، واعتقاله خلال اقتحام مخيم عقبة جبر ظهر الأربعاء.

 

وأشار نادي الأسير إلى أنّ سلطات العدو ومنذ العام المنصرم، صعّدت من اعتقال الجرحى، لافتًا أن جريمة الإعدام الميداني شكّلت أبرز السّياسات التي انتهجها الاحتلال مؤخرًا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com