المنبر الاعلامي الحر

فرع مؤسسة المسالخ بذمار ينفذ حملة ميدانية لمنع بيع وذبح إناث وصغار المواشي

فرع مؤسسة المسالخ بذمار ينفذ حملة ميدانية لمنع بيع وذبح إناث وصغار المواشي

يمني برس- ذمار|

نفذ مكتب فرع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بذمار اليوم حملة ميدانية للرقابة والتفتيش على محلات بيع اللحوم واسواق المواشي والمطاعم للتأكد من صحة وسلامة المذبوح، والتحقق من مدى الإلتزام بمنع بيع أو ذبح إناث وصغار المواشي ، في إطار الحملة الوطنية للحفاظ على الثروة الحيوانية ، وضمن الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك.

 

وخلال الحملة التي تنفذ بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية مدينة ذمار، قام فريق فرع مؤسسة المسالخ وممثلي السلطة المحلية بالمدينة بالنزول الميداني إلى محلات بيع اللحوم واسواق المواشي والمطاعم للمعاينة والتفتيش في اسواق المواشي ومحل بيع اللحوم و المطاعم وعمل التزامات للجلابين بعدم شراء وبيع الاناث وصغار المواشي.

 

وأكد نائبا مدير فرع المؤسسة العامة الدكتور كمال الخيواني وفضل الصوفي ، أن الحملة تهدف إلى تعزيز إجراءات الرقابة والتفتيش للحد من بيع وذبح إناث وصغار المواشي ترجمة لتوجيهات اللجنة الزراعية السمكية العليا والقيادة الثورية والسياسية التي تحث على تنمية وحماية الثروة الحيوانية والحد من استنزافها.

ولفتا إلى أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية حماية الثروة الحيوانية وتنمية هذا القطاع والنهوض به بما يسهم في تعزيز جهود تحقيق الأمن الغذائي.

 

واكدا على أهمية تكاتف جهود مختلف الجهات لإنجاح الحملة والوصول إلى الاهداف المرجوة منها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com