المنبر الاعلامي الحر

مهندسون يمنيون يطلقون تطبيق “البينات” على منصة جوجل بطريقة مبتكرة وحديثة (+رابط التحميل)

مهندسون يمنيون يطلقون تطبيق “البينات” على منصة جوجل بطريقة مبتكرة وحديثة (+رابط التحميل)

يمني برس- خاص

أطلق مهندسون يمنيون اليوم السبت, على منصة جوجل بلاي تطبيق “البينات” بطريقة مبتكرة وحديثة تلبي كثيرا من المتطلبات الإيمانية والتربوية والتوعوية والتثقيفية للأمة, من خلال ما قدمه السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله في كلمته ودروسه وخطاباته.

 

ويتميز التطبيق بالعديد من الفقرات النوعية التي تسهل عمليات النص والبحث في أجهزة الأندرويد بمختلفها, وكذلك الفرز وحفظ العلامات, وإمكانية النسخ بطريقة مبسطة, بالإضافة إلى المشاركة بالفيديو والقصاصات الفنية, والتحديث للمحتوى, ومن أبرز ما يمزه هو توفره باللغتين العربية والإنجليزية, وروابط صوت السماع.

 

ونشر الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام على منصته “تويتر” رابط التطبيق الذي يحتوي إلى بينات من هدى الله تعالى, من خلال ما قدمه السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله في كلمته ودروسه وخطاباته ، أمام مختلف الأحداث والتحديات السياسية والعسكرية… وغيرها، وفي مختلف الساحات المحلية والإقليمية والدولية.

وأضاف عبدالسلام أن التطبيق الحديث “البينات” يحتوي أيضا فيما يتعلّق بقضية أمتنا المركزية فلسطين، ويعيد الأمة إلى التمسّك بمرتكزاتها الأساس، ومبادئها المهمة، ويسهم في معالجة كثير من مشاكها الاجتماعية والاقتصادية… وغيرها، وبما يفيد في النهوض الحضاري على أساسٍ من هدى الله جلَّ وعلا.

واختتم ناطق أنصار الله تغريدته بالقول آملين من الله تعالى التوفيق والسداد فيما ينفع أمتنا الإسلامية، ويحقق لها النصر والعزة والسعادة في الدنيا والآخرة، إنه سميعٌ مجيب.

رابط التطبيق
للتحميل :
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.gnrqaid.gnrqaid

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com