المنبر الاعلامي الحر

اجتماع للسلطة المحلية بصعدة يناقش الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان

اجتماع للسلطة المحلية بصعدة يناقش الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان

يمني برس- صعدة|

ناقش اجتماع في محافظة صعدة اليوم السبت ، برئاسة المحافظ محمد جابر عوض، الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان بتنفيذ حملات نظافة وتحسين بالمدينة ورفع المخلفات ومعالجة الازدحام المروري والرقابة على الأسعار.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة ومدراء الأمن والمرور والأشغال والنقل والصناعة والتجارة والتخطيط والإعلام ومدير مديرية مركز المحافظة، تقرير مدير صندوق النظافة والتحسين عمار العوامي، حول وضع النظافة بعاصمة المحافظة والاحتياجات الكفيلة بتحسين أداء النظافة خاصة قبل حلول الشهر الكريم.

وفي الاجتماع أكد محافظ صعدة، أهمية تفعيل المكاتب التنفيذية، وأعضاء المجالس المحلية، والتربويين، والمساجد، للبرنامج الرمضاني.

وشدد على تفعيل دور المبادرات مجتمعية إلى جانب الجهات الرسمية في حملات النظافة .. حاثاً على تكثيف جهود المكاتب لتنفيذ أعمال النظافة والتحسين ورفع المخلفات.

ووجه مكتب الصناعة بالرقابة على الأسعار وإلزام التجار بالأسعار المحددة من قبل وزارة الصناعة والتجارة .. مشدداً على ضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل من تسول له نفسه التلاعب بالأسعار.

كما وجه المحافظ عوض، بتشكيل لجنة من وكلاء المحافظة والمكاتب المعنية لمتابعة سير أعمال الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات، التي أكدت ضرورة تضافر الجهود والتهيئة لاستقبال الشهر الكريم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com