المنبر الاعلامي الحر

البيضاء.. تدشين برنامج الصمود الوطني بمديرية الزاهر

البيضاء.. تدشين برنامج الصمود الوطني بمديرية الزاهر

يمني برس- البيضاء|

دشن محافظ البيضاء عبدالله إدريس ووكيل مصلحة الضرائب عبده كزمان اليوم الاثنين ، برنامج الصمود الوطني بمديرية الزاهر.

وفي التدشين أكد محافظ البيضاء، أهمية التفاعل الجاد والمسؤول مع موجهات برنامج الصمود الوطني في تفعيل الأداء وخدمة المجتمع والتحرك التعبوي لمواجهة العدوان ومؤامراته.

وشدد على ضرورة تحمل الجميع للمسؤولية في مساندة جهود الدولة والسلطة المحلية لتجاوز التحديات وحل النزاعات المجتمعية والتوجه لمواجهة قوى العدوان والاستكبار.

وحث إدريس الجميع على العمل بما جاء في البرنامج المنبثق من توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لرفع حالة الجاهزية واليقظة لمنتسبي أجهزة ومؤسسات الدولة للمشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع والدفاع عن الوطن.

وأكد حرص قيادة المحافظة على تجسيد برنامج الصمود على الواقع من خلال تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف القطاعات وفقا للإمكانيات.

من جانبه، أوضح وكيل مصلحة الضرائب رئيس اللجنة الرئاسية عبده كزمان أن البرنامج يأتي في طار حشد الجهود والإمكانيات لمواجهة قوى العدوان.. لافتا إلى ضرورة رفع المستوى الروح الإيمانية في أوساط المجتمع وتعزيز حالة الصمود والتحصين من التبعية والارتهان لأعداء الأمة ورفع مستوى الوعي بما يكفل مواجهة التحديات والأخطار التي تستهدف أمن الوطن واستقراره وسيادته.

وأشار إلى أهمية برنامج الصمود الوطني في تعزيز التلاحم والاصطفاف المجتمعي لمواجهة العدوان ومخططاته.. مثمنا موقف ابناء مديرية الزاهر وقبائل البيضاء في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وفي التدشين الذي حضره اعضاء اللجنة الرئاسية وقيادات تنفيذية وأمنية وشخصيات اجتماعيه، استعرض امين محلي الزاهر ناصر موسي معاناة ابناء ال حميقان قبل تطهيرالمديرية من العناصر التكفيرية.. مشيرا إلى ضرورة تكاتف الجهود لتوفير الخدمات وأبرز الاحتياجات من المشاريع التنموية والخدمية والعمل على توفير مصفوفة الاحتياجات التي تم رفعها لقيادة السلطة المحلية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com