المنبر الاعلامي الحر

أمين عام محلي المحويت يفقد أحوال المواطنين بمديريتي حفاش وملحان

أمين عام محلي المحويت يفقد أحوال المواطنين بمديريتي حفاش وملحان

يمني برس- المحويت|

تفقد أمين عام محلي محافظة المحويت الدكتور علي الزيكم، اليوم الثلاثاء، أحوال المواطنين بمديريتي حفاش وملحان وسير الخدمات المقدمة لهم.

واستمع خلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة العزي الشجاف ورئيس لجنة التخطيط والمالية بمحلي المحافظة خليل مزارق، من مدير مديرية حفاش علي المرجلة ومواطنين إلى الصعوبات التي تواجههم، واحتياجاتهم من المشاريع من الخدمية في مجالات الطرق والمياه الصحة والتعليم وتوفير المشاريع الخدمية ذات الأولوية.

 

وأكد أمين عام محلي المحويت، أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في تكثيف الجهود لخدمة المواطنين وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم.

 

ولفت إلى حرص قيادة السلطة المحلية على تلبية احتياجات المواطنين في المجالات الخدمية والتنموية بما فيها مشاريع الطرق التي تعتبر شريان الحياة.

 

وحث الدكتور الزيكم على تفعيل دور المبادرات المجتمعية ومساندة جهود الدولة في صيانة الطرق الريفية في المديرية وتوسعتها وما يمكن أن يسهل للمواطنين حركة التنقل والسفر ونقل البضائع والاحتياجات الأساسية.

 

فيما عبر المواطنون عن تقديرهم الزيارة لتلمس احتياجاتهم وحرصهم على تفقد أوضاعهم ومستوى تقديم الخدمات في ظل الأوضاع الراهنة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com