المنبر الاعلامي الحر

محافظ صعدة يتفقد مستوى الإنجاز في مشروع سد الجرفين و سير العمل بمستشفى حيدان الريفي

محافظ صعدة يتفقد مستوى الإنجاز في مشروع سد الجرفين و سير العمل بمستشفى حيدان الريفي

يمني برس- صعدة|

اطلع محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم ومعه وكيلا المحافظة محمد حسين بيضان وصالح فاضل على مستوى الإنجاز في مشروع سد الجرفين في مديرية ساقين، وسير العمل في مستشفى حيدان الريفي.

حيث اطلع محافظ صعدة وبيضان وفاضل على مستوى الإنجاز بمشروع بناء سد الجرفين في مديرية ساقين، الذي ينفذ بمبادرات مجتمعية ودعم السلطة المحلية، و بمساهمة وحدة التدخلات المركزية بوزارة المالية بتقديمها عشرة آلاف كيس إسمنت.

وخلال الزيارة أشاد محافظ صعدة بمستوى الإنجاز في المشروع الذي كان حلماً لأبناء مديرية ساقين والمناطق المجاورة، ونفذ بعد عقود من الزمن بجهود مشتركة رسمية وشعبية .

وأكد أهمية الحفاظ على ممتلكات المواطنين في محيط سد الجرفين.. مشيراً إلى النتائج الإيجابية من مشروع السد في خدمة المجتمع في المديرية التي تعاني من شحة المياه وقلة الزراعة .

كما تفقد محافظ صعدة ومعه بيضان وفاضل سير العمل في مستشفى حيدان الريفي، واطلعوا على أوضاع المستشفى واحتياجاته، ومستوى الإنجاز في المشاريع بالمستشفى والتطورات الجديدة.

وبارك محافظ صعدة جهود مستشفى حيدان الريفي.. معتبرا المستشفى من أنجح المشاريع على مستوى المحافظة بتعاون منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية والمنظمات الأخرى.. مشيرا إلى توسيع دعم منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية للمستشفى وباقي مناطق مديرية حيدان ، و توسيع الخدمات الصحية والطبية بالتنسيق مع المجلس الإنساني على أساس تشمل مناطق ذويب السفلى وغافره والمناطق المحرومة من الخدمات .

كما زار محافظ صعدة ووكيلا المحافظة بيضان وفاضل وعدد من منتسبي القوات الخاصة ضريح الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي في منطقة مران، وقرأوا الفاتحة على روحه .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com