المنبر الاعلامي الحر

مدارس شهيد القرآن بذمار تحتفي بتخرج دفعة واختتام عام دراسي

مدارس شهيد القرآن بذمار تحتفي بتخرج دفعة واختتام عام دراسي

يمني برس- ذمار|

احتفت مدارس شهيد القرآن بمحافظة ذمار اليوم بتخرج الدفعة الأولى المستوى الثاني من مدرسة الجامع الكبير بمدينة ذمار، واختتام العام الدراسي 1444هـ المستوى الأول بمديرية ميفعة عنس.

 

وفي الفعالية، بحضور عضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي ومسئول التعبئة العامة أحمد الضوراني، أشاد مدير مكتب الإرشاد وشئون الحج والعمرة متابع مدارس شهيد القرآن عبدالله اللاحجي، بجهود مجلس إدارة المدارس والفريق الفني والعاملين، في الاهتمام والمتابعة وتخريج هذه الدفع.

 

ولفت إلى دور مدارس شهيد القرآن في إعداد وتنشئة الأجيال على نهج كتاب الله تعالى وترسيخ الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية.. مشيرا إلى أنها ثمرة من ثمار تضحية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ومشروعه القرآني.

 

وأكد اللاحجي،أن التمسك بالقرآن الكريم وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وعترته هو السبيل الوحيد لتصحيح مسار الأمة وبناء مستقبلها وتحقيق عزتها.

 

وحث الخريجين، للحفاظ على ما اكتسبوه من القرآن الكريم وعلومه، وأن يكونوا قدوة في تجسيدها على الواقع، وإيصالها إلى كل مكان.

 

من جانبه، أشاد المسئول الثقافي بالتعبئة العامة يحيى الشهاري، بالجهود المبذولة في تخريج هذه الدفع، وما تمثله من أهمية في اكتساب أفضل العلوم واقدسها.

 

وأشار إلى أن مدارس شهيد القرآن تجسد المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد.. لافتا إلى اهتمام قائد الثورة، بهذه المدارس وحرصه على تحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة وبناء نماذج قرآنية.

 

ودعا الخريجين، لشر ما تلقوه من هدى في أوساط المجتمع، وأن يكونوا قدوة حسنة في تجسيد النموذج القرآني.

 

وفي كلمة الخريجين، عبر لطف راوية عن الشكر لكافة المعلمين والقائمين على مدارس شهيد القرآن، على اهتمامهم وما بذلوه من جهود في تعليم وتخريج هذه الدفع.

 

وتطرق إلى أهمية ما تلقوه من علوم ومعارف قرآنية في بناء وتحصين الأجيال من الثقافات المغلوطة والعقائد الباطلة.. مؤكدا أن الخريجين سيكونون رجال قول وعمل في نشر هدى الله ومشروع المسيرة القرآنية.

 

وفي ختام الفعالية، كرم مدير أمن المحافظة ومسئول التعبئة العامة نائب مسؤول دائرة التعبئة بوزارة الدفاع كميل أبومنصر، ومدير مكتب هيئة الأوقاف عبدالله الجرموزي، وعضو رابطة علماء اليمن العلامة إسماعيل الوشلي، وعضوا الفريق الفني لمدارس شهيد القرآن علي المحطوري ومازن العرامي، الخريجين بشهادات تقديرية ومصاحف.

 

حضر الفعالية التي تخللها قصيدة شعرية وفقرات فنية وريبورتاج عن مدارس شهيد القرآن، مدراء المكاتب التنفيذية ومديريات وقيادات أمنية وشخصيات اجتماعية وأولياء أمور الطلاب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com