المنبر الاعلامي الحر

متحدث الجيش يلوح باستهداف التواجد العسكري الأجنبي على الأراضي اليمنية

متحدث الجيش يلوح باستهداف التواجد العسكري الأجنبي على الأراضي اليمنية

صنعاء- يمني برس

وجه المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية ، اليوم الأحد، رسائل تحذيرات نارية لقوى تحالف العدوان والغزو الأمريكي السعودي الإماراتي وفصائلها، مهددةً بإستهداف جميع القوات الأجنبية المتواجدة داخل الأراضي اليمنية.

 

وأكد العميد يحيى سريع، رفض” أي تواجد للقوات الأجنبية داخل أراضينا مؤكداً على أن التواجد الأجنبي غير شرعي ويأتي ضمن محاولات احتلال البلد”.

 

وقال العميد سريع في مؤتمر صحفي عقده عصر اليوم بالعاصمة صنعاء استعرض فيه حصاد ثمان سنوات من الصمود  والمواجهة لقوى العدوان : ” نؤكد أن أي تواجد عسكري أجنبي داخل الأراضي اليمنية هو هدف مشروع لقواتنا ولكل أبناء الشعب اليمني”، مبيناً استعدادهم وجاهزيتهم لتنفيذ أي توجيهات ضد التواجد العسكري الأجنبي على الأراضي اليمنية.

 

وأضاف ” جاهزون للتعامل الحازم مع أي تطورات ومستعدون لإفشال أي تحركات للعدوان ومرتزقته، وجاهزون للرد المشروع على التجاوزات والخروقات في الجبهات التي شهدت خفضا للتصعيد خلال الفترة الماضية”.

 

وأشار إلى “مضاعفة الجهود استعدادا لأي تطورات قادمة ورفع الجهوزية القتالية لمواجهة قوى الغزو والعدوان”، موضحاً أنهم سيواصلون” تطوير قدراتنا العسكرية ومضاعفة خبراتنا القتالية”.

 

وأكد متحدث الجيش واللجان الشعبية أنهم سيواصلون” رصد وتتبع كل محاولات نهب الثروة الوطنية والتعامل المناسب مع تلك المحاولات ضمن واجباتنا ومسؤولياتنا”.

 

وأضاف ” على الأنظمة العملية التي شنت العدوان أن تستوعب الدروس مما جرى خلال سنوات العدوان وأن اليمن أصبح أكثر قوة”.

 

ولفت العميد يحيى سريع إلى أن “استمرار العدوان والحصار يعني تعرض دول العدوان وأتباعها للمزيد من الخسائر “، مؤكداً أن “استمرار المعركة لن يؤدي إلا إلى المزيد من التصعيد والعمل على المزيد من الخيارات المشروعة للدفاع عن بلدنا”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com