المنبر الاعلامي الحر

في حدث مفاجئ ارعب تحالف العدوان ورد الآن.. القوة الصاروخية والطيران المسير تورد هذا الخبر الحاسم الذي لا مثيل له في أية دولة في العالم..(تفاصيل)  

1282 عملية للقوة الصاروخية و12 ألف عملية للطيران المسير و4585 للدفاع الجوي

 

يمني برس- متابعات|

كشف المتحدث الرسمي للقوات المسلحة في مؤتمره الصحفي اليوم عن انجازات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير والدفاعات الجوية والقوات البحرية.

 

وأوضح العميد سريع أن  القوة الصاروخية نفذت  بعون الله 1828 عملية عسكرية، منها 1237 عملية استهدفت تجمعات العدو وتحشيداته ومعسكراته ومقراته داخل أراضينا الوطنية و589 عملية استهدفت العدو خارج جغرافيتنا الوطنية.

 

كما أن من هذه العمليات ،استهدفت عمق العدوين السعودي والاماراتي، وقد نجحت القوة الصاروخية بعون الله في أن يكون لها حضور نوعي في معركة الحرية والاستقلال وباتت هذه القوة تمتلك من الخبرات والقدرات ما يجعلها أكثر استعداداً لدك المزيد من قواعد العدو ومنشآته في أراضينا المحتلة أو خارجها.

 

وأكدت القوات المسلحة ان القوة الصاروخية تمتلك منظومات صاروخية متعددة ومختلفة منها الباليستية والمجنحة .. مضيفة أن القوات المسلحة مستمرة في مضاعفة المخزون الاستراتيجي من الصواريخ كقوة ردع أثبتت فاعليتها خلال السنوات الماضية.. مشيرة إلى أن مراحل التطوير للقوة الصاروخية عبرت عن مستوى تلاحم اليمنيين والتفافهم فقد تلقت هذه القوة الدعم والاسناد الشعبي في صورة قد لا تتكرر في بلدان أخرى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com