المنبر الاعلامي الحر

في جريمة جديدة هزت مدينة تعز.. الكشف عن قضايا لواط وتصوير الضحايا وابتزازهم بينهم أبناء شخصيات تجارية كبيرة..(تفاصيل)

في جريمة جديدة هزت مدينة تعز.. الكشف عن قضايا لواط وتصوير الضحايا وابتزازهم بينهم أبناء شخصيات تجارية كبيرة..(تفاصيل)

يمني برس- تعز|

في جريمة جديدة لميليشيا مرتزقة العدوان هزت مدينة تعز، تواصل قيادات بارزة في حكومة المرتزقة التستر على خلايا وعصابات شبكات الدعارة واللواط وابتزاز الضحايا.

 

وقالت مصادر محلية مدينة تعز، أن هناك شبكات منظمة متهمة بقضايا اللواط وتصوير الضحايا وابتزاز الضحايا بحماية قيادات ومسؤولين بارزين تابعة لحكومة مرتزقة العدوان في المناطق المحتلة في محافظة تعز.

 

ونشر الناشط محسوب على مرتزقة العدوان حلمي القدسي، منشورات في حسابه الشخصي فيسبوك أشار فيها إلى وجود قضية لواط وتصوير الضحايا وابتزاز الضحايا بينهم أبناء شخصيات تجارية كبيرة.

 

وقال أن أحد زعماء العصابة المتورطة بقضية لواط وابتزاز يدعى ” العقرب ” والذي تم القبض عليه والعثور على مقاطع فيديو وصور غير أخلاقية تم توثقيها للضحايا واعترف لما اسماه للجهات الأمنية “التابعة لمرتزقة العدوان” بأسماء شركائه فيما هناك محاولات لإخراجه ونقله خارج اليمن.

 

وأضاف أن شخصية قيادية كبيرة في حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز تبذل جهود كبيرة للتستر عن عصابة متورطة بقضية مشابهه والذي ما يزال أحد المتهمين فار من وجه العدالة.

 

وأشار القدسي إلى قضية الابتزاز ليست الأولى بل سبقها حالات كثيرة وعمليات نصب وأن الشبكات تستهدف أبناء شخصيات تجارية كبيرة منهم شخص يدعى ( ا ) حفيد صاحب فندق شهير في مدينة تعز وشخص أخر يدعى ( ع ) إبن أخ تاجر سلاح كبير وكذلك طفل يتيم ( ا ) واخرين.

 

وأكدت المصادر أن هناك شبكة أخرى مكونة من عشرة أشخاص تم القبض عليهم في وادي الدحي قبل ما يقارب اسبوعين وأن بين المتهمين تاجر كبير في السن حيث يتم استدراج الأطفال .

 

وأضافت أن قضايا اللواط والدعارة والمخدرات تنتشر بشكل كبير في مدينة تعز فيما تعمل قيادات كبيرة في ما اسمته “الشرعية” “شخصيات في حكومة مرتزقة العدوان” على حمايتها والتستر عليها .

 

يشار إلى أن ناشطين بارزين في مناطق في محافظة تعز في المناطق المحتلة توعدو بنشر أسماء الشبكات والقيادات المتورطة بحمايتها في حال لم تتحرك ما اسموه الأجهزة الأمنية بمدينة تعز لأداء دورها وتحمل مسؤوليتها وحماية المجتمع من الفساد الأخلاقي .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com