المنبر الاعلامي الحر

خطير وموثق ..افضع مكاشفه مع القاعده بلسان هيلاري كلنتون وكيف جاءت القاعده الى اليمن ؟ القاعده الوهابية منشأها السعوديه ..


يمني برس :
نقلاً عن يمن ستريت :
صنعاء
في واحده من افضع المكاشفات الدولية الكبرى كشفت السيده هيلاري كلينتون عن الاتي :من هي القاعده ؟ من صنعها؟ ما علاقة الوهابية بالقاعده ؟
تابعوا نص ما قالته بالتدرج وهي تشرح خطوه خطوه كيف جاءت القاعده الى اليمن والجزيره والعالم ؟؟

(..نحن لدينا تاريخ بالتنقل عبر باكستان -انااعني دعونا نتذكر هناان الذين نقاتلهم اليوم .. نحن اوجدناهم منذ عشرون عاما – وفعلنا ذلك لاننا كنا عالقين بنظال ضد الاتحاد السوفيتي الذين غزو افغانستان ونحن لا نريد ان نراهم يسيطرون على اسيا الوسطى وذهبنا للعمل بواسطة الرئيس ريغان وبمشاركة الكونغرس وقيادة الحزب الديمقراطي وهو قال :اتعرفون هذه فكرة جيده دعونا نتعامل مع المخابرات الباكستانية والعناصر الباكستانية ودعونا لتجنيد هولاء المجاهدين هذا عظيم – دعوهم ياتوا من السعوديه واماكن اخرى .
استوردوا هذه العلامة (الوهابية) للاسلام بحيث نستطيع التفوق على الاتحاد السوفيتي وخمنوا ما ذا حصل ..لقد انسحبوا وخسوا مليارات الدولارات وسوف يصفقون للاتحاد السوفيتي ..
توجد حجه قوية جدا ليست سيئة الاستثمار في الاتحاد السوفيتي لكن يجب علينا الحذر ..
ماذا نرى لاننا سوف نخسره ..بعدها تركنا باكستان ..حسنا تعاملي مع العقول والمعتقدات في دولتك ..على فكره لا نريد ان نتعامل مع افعالك .
ثم وقفنا التعامل مع الجيش الباكستاني ومع ال اي اس اي ونحن الان ننظر للوقت الماضي .)

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com