المنبر الاعلامي الحر

إعتداء صهيوني على معتكفي الأقصى.. والمقاومة ترد برشقات صاروخية

إعتداء صهيوني على معتكفي الأقصى.. والمقاومة ترد برشقات صاروخية

يمني برس- فلسطين المحتلة- متابعات

أفادت مصادر إعلامية فلسطينية في قطاع غزة أن الشباب الثائر في القطاع دعوا للمشاركة في فعاليات إرباك ليلي على طول السياج الفاصل.

وذكر أن المواجهات المسلحة و المسيرات الحاشدة والدعوات للخروج بمدينة غزة وأرجاء المدن الفلسطينية بمثابة رد على جريمة اقتحام المسجد الأقصى.

وأكد أن ‏مسيرات حاشدة الآن تعم كل مدن فلسطين المحتلة بعد اقتحام المسجد الأقصى، موضحاً أن  شرطة العدو تضع حواجز على مداخل مدينة القدس وتمنع الفلسطينيين من الوصول الى الأقصى.

وأضافت مصادر فلسطينية عن انطلاق مسيرة في بلدة بيتا جنوب مدينة نابلس نصرة للمسجد الأقصى المبارك.

وقالت إن مقاومون أطلقوا النار بشكل مكثف باتجاه قوات العدو عند حاجز الجلمة قرب جنين.

 

وأشارت المصادر إلى أن إطلاق نار أستهدف مستوطنة محاذية لمدينة أم الفحم، مبينةً أن إطلاق نار استهداف موقع لجيش العدو على جبل جرزيم في نابلس.

من جانبه أكد ‏الهلال الأحمر في القدس عن 7 اصابات خلال مواجهات خارج أسوار المسجد الاقصى.

وقالت مصادر فلسطينية إن المقاومة دكت مواقع جيش العدو الإسرائيلي شرق خانيوس بعدد من القذائف، ونفذت اشتباك مسلح بين مع قوات العدو على حاجز “الجلمة” شمال جنين.

وأعلنت وسائل إعلام صهيونية، إصابة جندي إسرائيلي جراء إطلاق نار قرب بيت أمر شمال الخليل، وإصابة مستوطن بجروح أثناء هروبه نحو الملاجئ في سديروت عقب إطلاق صواريخ من غزة.

 

وقال اعلام العدو إن رشقة من 10 صواريخ أطلقت من غزة باتجاه مستوطنات الغلاف وسديروت، مؤكداً إصابة مصنعًا بصاروخ مسبباً أضراراً في المستوطنة على حدود قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com