المنبر الاعلامي الحر

بشائر النصر التي سُطِّرتْ في مثل هذا اليوم الـ14 من رمضان خلال 8 أعوام من الصمود

بشائر النصر التي سُطِّرتْ في مثل هذا اليوم الـ14 من رمضان خلال 8 أعوام من الصمود

يمني برس- بشائر النصر

في مثل هذا اليوم الرابع عشر من رمضان، خلال ثمان سنوات من الصمود في وجه العدوان، تحقق بفضل الله وتأييده انتصارات لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية..

 

الرابع عشر من رمضان 1436 الموافق 1 يوليو 2015م

في مثل هذا اليوم من رمضان، الإعلام الحربي يوزع مشاهد للعملية النوعية التي نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في موقع الشرفة في نجران وأسفرت عن سيطرة القوات اليمنية على كامل الموقع وتدمير عدد من الآليات.

في مثل هذا اليوم من رمضان ايضاً، أبطال الجيش واللجان الشعبية يقتحمون موقع الشعبة العسكري في ظهران عسير ويدمرون 3 آليات عسكرية سعودية وقد أسفرت عملية الإقتحام عن مصرع وإصابة أعداد من الجنود في صفوف الجيش السعودي.

في اليوم نفسه عملية اقتحام نوعية جديدة نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية باغتت مجاميع وأفراد الجيش السعودي موقع الهجلة العسكري في ظهران عسير وقد أسفر العملية عن تدمير عربة بي إم بي وآلية عسكرية سعودية أخرى.

في مثل هذا اليوم من رمضان 1436هــ وحدات من الجيش واللجان الشعبية تدمر آليتين سعوديتين في نجران وتستهدف موقع رقابة سعودي في وادي الثعبان وسط فرار للجنود السعوديين من الموقع.

 

الرابع عشر من رمضان الموافق 19 يونيو 2016م

مصرع وإصابة مالايقل عن 55 من المرتزقة بينهم قيادات إثر استهداف القوة الصاروخية تجمعاتهم في مقر اللواء 115 بمديرية الحزم في محافظة الجوف.

 

يوم الجمعة 14 رمضان 1438هـ الموافق 9 يونيو 2017م

تمكّن أبطال الجيش واللجان الشعبية بفضل من الله من تحقيق إنجازات عسكرية في عدد من جبهات القتال:

في جبهة جيزان :

  • استهداف مجاهدو الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمنافقين في منفذ الطوال بعدد من القذائف المدفعية
  • الجيش واللجان الشعبية يطلقون صاروخ من نوع صمود على بوابة الموسم
  • صاروخية الجيش واللجان الشعبية تطلق 2 صواريخ نوع زلزال2 شرق بوابة الموسم وصاروخين نوع غراد وصلية من صواريخ الكاتيوشا غرب الموسم على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقة من الغزاة والمنافقين

في عسير :

قصف مدفعي للجيش واللجان يستهدف موقع المسيال بعدد من القذائف.

في محافظة شبوة :

تدمير آلية تابعة لمرتزقة العدوان بكمين في منطقة الصفراء

في محافظة الجوف :

عملية نوعية تستهدف مواقع المرتزقة في منطقتي الجروف والمقاطع بمديرية الغيل وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم

في نهم :

صد زحف لمرتزقة العدوان على أطراف نهم استمر من الصباح حتى الظهر وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم

في محافظة الضالع :

مصرع 3 من مرتزقة العدوان في منطقة يعيس بمريس

في محافظة مأرب :

استهداف تجمعات لمرتزقة العدوان في معسكر كوفل بعدد من قذائف المدفعية

 

في يوم الأربعاء الـ 14 من رمضان 1439هـ، الموافق 30 مايو 2018م، تمكّن أبطال الجيش واللجان الشعبية بفضل من الله من تحقيق إنجازات عسكرية في عدد من جبهات القتال:

 

ففي هذا اليوم من رمضان في جبهة عسير:

  • تم إسقاط طائرة تجسسية تابعة لقوى العدوان قبالة منفذ علب.
  • كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب.

 

وفي جبهة جيزان:

  • تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل دخان، ومصرع وإصابة العشرات من مرتزقة الجيش السعودي.
  • مدفعية الجيش واللجان الشعبية تستهدف تجمعات للجنود السعوديين في تباب الشيخ وجبل الدود وموقع العمود.

 

وفي جبهة نجران:

  • مدفعية الجيش واللجان الشعبية تستهدف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في التبة الرملية وجبال عليب.
  • إطلاق صلية صواريخ على تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في حصن الحماد ومركز صلة.
  • مدفعية الجيش واللجان الشعبية تدك تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع.
  • قنص إثنين من مرتزقة الجيش السعودي غرب موقع السديس واستهداف تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في ملتقى حصن الحماد.
  • سلاح الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية يقصف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع محققاً إصابات مباشرة.

وفي نفس اليوم في جبهة الساحل الغربي:

  • وحدة الهندسة العسكرية للجيش واللجان تدمّر بعبوتين ناسفتين آليتين عسكرية محملة بمرتزقة العدوان ومصرع وإصابة من كان على متنها .
  • تدمير مدرعة تابعة للغزاة والمرتزقة بصاروخ موجه.
  • تفجير مدرعتين تابعة للغزاة والمرتزقة بعبوات ناسفة ومصرع وجرح من كان على متنها

 

وفي محافظة الجوف:

القوة الصاروخية تطلق صاروخ باليستي من نوع قاهرM2 على معسكر اللبنات التابع للغزاة والمرتزقة.

 

وفي محافظة الحديدة:

الأجهزة الأمنية تلقي القبض على خلية تابعة للعدوان تقوم برصد أماكن وتحركات الجيش واللجان الشعبية، الخلية التي تم القبض عليها تتكون من 4 عناصر من أبناء مديرية الدريهمي عملت على تجنيد أكثر من 20 شخصاً لصالح دول العدوان.

 

في يوم الأحد، 14 رمضان 1440هــ الموافق 19 مايو 2019م

في جبهة نجران:

تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف واسع للجيش السعودي ومرتزقته في الصوح استمر أكثر من 18 ساعة بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي والتجسسي المعادي وبمشاركة عدة ألوية، تمكن خلاله ابطال الجيش واللجان من تكبيد الجيش السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح والمعدات وجرح أعداد كبيرة منهم دون أن يحرز العدوان أي تقدم.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية في نفس اليوم من رمضان تجمعات للمرتزقة وآلياتهم في الحماد بقذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة، إلى جانب ذلك وفي نفس اليوم لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وجرح آخرين بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في موقع الحماد.

 

وفي جبهة جيزان:

تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من إعطاب 5 آليات بقذائف مدفعية شرق الدود وقتل وجرح من كان على متنهن.

 

وفي جبهة عسير:

نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع لمرتزقة العدوان قبالة منفذ علب استمرت 3 ساعات، تمكن خلالها ابطال الجيش واللجان الشعبية من قتل عدد من المرتزقة وتدمير آلية عسكرية معادية تحمل رشاش عيار 23 بصاروخ موجه، كما نفذ مجاهدو الجيش واللجان عملية إطلاق لـ 2 صواريخ زلزال1 على تجمعات للجيش السعودي في الربوعة وسقوط قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي.

وفي نفس اليوم من رمضان استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان في موقع وعوع وشرق رقابة عليب ومعسكر أحد في جبهة مجازة بعدد من قذائف المدفعية، كما تمكن ابطال الجيش واللجان من تفجير آلية عسكرية للمرتزقة بعبوة ناسفة قبالة منفذ علب ومصرع من كان على متنها.

 

كما نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على عدد من المواقع للمرتزقة غرب مجازة والسيطرة عليها، إلى جانب ذلك وفي نفس اليوم تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من إفشال محاولة تسلل للمرتزقة في الربوعة أدت لمقتل وجرح العديد من المرتزقة، كما نفذ ابطال الجيش واللجان عملية إغارة على مواقع لمرتزقة العدوان قبالة منفذ علب خلفت من القتلى والجرحى من المرتزقة.

وفي نفس اليوم من رمضان في جبهة عسير، تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير آلية لمرتزقة العدوان تحمل رشاش عيار 23 بصاروخ موجه قبالة منفذ علب، وإعطاب 3 آليات للمرتزقة بقصف مدفعي استهدفهم في الربوعة.

 

وفي جبهة الضالع:

تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية من تطهير واستعادة أكثر من 70% من مدينة قعطبة ومصرع وإصابة أكثر من 213 مرتزقاً وتدمير وإحراق عشرات الآليات والمدرعات في عملية هجومية واسعة للجيش واللجان بالتعاون مع المواطنين، نفذت من مسارين بدأ بالوصول إلى قلب المدينة وتطهير عدد من القرى المجاورة إنتهاء بتطهير جبل صامح ونقطة بتار والخزان والريبي والسيطرة عليها بالكامل.

 

وفي نفس اليوم من رمضان في محافظة الضالع تمكن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف للمرتزقة على مواقع المجاهدين في قعطبة استمر 6 ساعات مسنود بطيران العدوان تم خلاله إحراق دبابتين وبي إم بي و3 آليات للمرتزقة وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المنافقين، إلى جانب تدمير دبابة وإحراق أخرى لمرتزقة العدوان ومصرع قيادي بصاروخ موجه في جبهة قعطبة.

 

وفي محافظة حجة:

نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية واسعة من 3 مسارات على مواقع لمرتزقة العدوان شرق حيران انتهت بتطهير عدد من المواقع والتباب وقتل وجرح عدد كبير من المرتزقة بينهم قيادات أبرزهم قائد كتيبة وأسر آخرين.

 

وفي محافظة تعز:

نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع لمرتزقة العدوان في جبهة الشقب وحالة إرباك وتخبط سادت صفوف المنافقين جراء العملية.

 

في يوم الاثنين 14 رمضان 1442هــ، الموافق 26 إبريل 2021م، تمكّن أبطال الجيش واللجان الشعبية بفضل من الله من تحقيق إنجازات عسكرية في عدد من جبهات القتال:

في جبهة عسير:

في مثل هذا اليوم من رمضان، أكد متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع، تنفيذ سلاح الجو المسير عملية هجومية على قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط في الساعات الأولى من فجر يوم الاثنين الرابع عشر من رمضان بطائرة مسيرة نوع قاصف2K محققة إصابة دقيقة بفضل الله، مشيراً إلى أن هذه العملية تأتي في إطار ردنا الطبيعي والمشروع على تصعيد العدوان والحصار المتواصل على بلدنا وشعبنا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com