المنبر الاعلامي الحر

حزب الكرامة : جرائم الإبادة التي يرتكبها العدوان في اليمن تجاوزة كل القيم الشرائع والقوانين وعلى الأمم المتحدة سرعة إيقافها .

تقرير – يمني برس – خاص

وقفت قيادة حزب الكرامة اليمني وأمانته العامة أمام جرائم الإبادة الجماعية المستمرة التي ترتكب من قبل دول العدوان السعودي الأمريكي البربري الغاشم بحق الشعب اليمني وأخرها الجريمة المرتكبة بحق الصيادين والمواطنين الأبرياء باستهدافه الصيادين والمدنيين بجزيرة عقبان بمديرية اللحية بمحافظة الحديدة- غرب اليمن. والتي راحت ضحيتها أكثر من 250 صياد والتي تعد جريمة حرب تجاوزت كل القيم والمبادئ والقيم والشرائع والأعراف الدولية . إننا في قيادة حزب الكرامة اليمني وأمانته العامة نحمل دول العدوان وعلى رأسها السعودية المسؤولية القانونية والأخلاقية عن هذه الجريمة وكافة الجرائم السابقة التي طالت الشعب اليمني ؛ ونطالب بمحاكمة رموز نظام العدو السعودي وشركائه في محكمة العدل الدولية.

وتدعو الأمم المتحدة والمنظمات الدولية سرعة وقف هذه المجازر التي ترتكبها دول العدوان وفي مقدمتها السعودية بحق اليمنيين وإيقاف الحصار الجائر على المنافذ البرية والبحرية والجوية والتحقيق في كافة الجرائم ومعاقبة مرتكبيها وفق القوانين الدولية والإنسانية.

عاش اليمن حرا عزيزا قويا موحدا والخزي والعار لأعدائه.

صادر عن:
حزب-الكرامة-اليمني-400x220المكتب القيادي والأمانة العامة لحزب الكرامة اليمني صنعاء30/10/2015

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com