المنبر الاعلامي الحر

مأرب.. مسيرة حاشدة في صرواح إحياءً ليوم القدس العالمي

مأرب.. مسيرة حاشدة في صرواح إحياءً ليوم القدس العالمي

يمني برس- مأرب|

شهدت مديرية صرواح بمحافظة مأرب، اليوم مسيرة حاشدة لأبناء المديريات الشمالية والغربية إحياء ليوم القدس العالمي والتأكيد على استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني.

 

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها محافظ مأرب علي محمد طعيمان ونائب قائد المنطقة العسكرية الثالثة العميد ناجي ربيد، وعدد من وكلاء المحافظة وقيادات محلية، اللافتات المؤكدة على أن فلسطين هي القضية المركزية للأمة.

 

وأكدت الحشود على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي في دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني حتى تحرير كافة الأراضي المغتصبة.

 

ورددوا الهتافات المناهضة للكيان الصهيوني ورفض كل أشكال التطبيع معه، ونصرة الشعب الفلسطيني والتأكيد على حقه في تحرير أراضيه وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

 

وأكد بيان المسيرة، تلاه مدير مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالله الشريف، أن القضية الفلسطينية تعد القضية الأولى والمحورية للشعب اليمني.

 

وجدد البيان التأكيد على دعم المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، داعيا إلى نصرة الشعب الفلسطيني حتى إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

 

وطالب أحرار الأمة الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة الصهاينة وقوى الاستكبار العالمي.

 

واعتبر البيان خروج الشعب اليمني في مسيرات يوم القدس العالمي، تجسيدا للهوية الإيمانية وامتداداً حقيقياً لمواقف الشعب اليمني الثابتة لنصرة ودعم الفلسطينيين في مواجهة العدو الصهيوني الذي يواصل ارتكاب الجرائم ومصادرة حقوق الشعب الفلسطيني.

 

وأدان كافة أشكال التطبيع مع كيان الاحتلال الصهيوني، معتبرا أن أي شكل من أشكال التطبيع جريمة وخيانة ومؤامرة لإضعاف جبهة المقاومة.

 

تخللت المسيرة قصائد شعرية وفقرات إنشادية معبرة عن المناسبة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com