المنبر الاعلامي الحر

فعالية احتفالية للمؤسسة العامة للاتصالات استقبالاً لأحد كوادرها المحررين من سجون العدوان

فعالية احتفالية للمؤسسة العامة للاتصالات استقبالاً لأحد كوادرها المحررين من سجون العدوان

يمني برس- صنعاء|

نظمت المؤسسة العامة للاتصالات ،أمس الأربعاء ، حفل استقبال وتكريم للمهندس سيف شاهر أحد الأسرى المفرج عنهم من قبل العدوان، والذي أسر اثناء قيامه بأداء واجبه الوطني.

وأكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للاتصالات، المهندس مسفر النمير، أن اليمن تعيش هذه الأيام عرس لـ٧٠٦ أسير أفرج عنهم العدوان من بينهم أحد كوادر المؤسسة العامة للاتصالات المهندس سيف شاهر، والذي كان يؤدي مهام عمله وواجبه الوطني في مهمة رسمية فوق السفينة المصرح لها دوليا لإصلاح كابل بحري دولي في المياه الإقليمية في البحر الأحمر.

وعبر وزير الاتصالات عن شكره لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ومتابعته واهتمامه بقضية الأسرى عامة والمهندس شاهر ورفيقيه بشكل خاص حتى تحريرهما من سجون العدوان.

وأشاد بجهود اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى التي لم تدخر جهدا في سبيل تحرير أسير قطاع الاتصالات، مرحبا بالأسير المحرر وعودته لأسرة قطاع الاتصالات، معلنا منحه درجة مدير عام لشجاعته في خدمة وطنه وأداء مهامه المدنية وبمهنية وصبره على قساوة الأسر والعدوان.

وأوضح أن الأيام تكشف بشاعة و إجرام العدوان ومرتزقته وعدالة قضية الأسرى الذين يناضلون لحماية الوطن ومقدراته ومكاسبه.

فيا بارك رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى، عبدالقادر المرتضى، التحرر لجميع الأسرى واسير الاتصالات المهندس شاهر، مشيرا إلى أن الفرحة عمت آلاف الأسر المرتبطة بالأسرى بعد عودتهم.

ولفت إلى أن قضية أسير الاتصالات ورفيقيه كانت معقدة لإنكار العدوان أسرهم، ومن ثم رفض العدوان التفاوض للافراج عنهم بحجة أنهم سجناء محكوم عليهم.

وذكر المرتضى بأن توجيهات قائد الثورة سهلت الكثير للإفراج عن الأسير المهندس ورفيقيه/ معربا عن شكره لوزير الاتصالات لاهتمامه ومتابعته لقضية أسير الاتصالات ودعم اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى.

بدوره عبر المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات، المهندس صادق مصلح، عن سعادته بالإفراج عن المهندس شاهر وعودته لأسرته وزملائه في المؤسسة، مشيرا إلى أن تحرير الأسرى ثمرة من ثمار الصبر الذي توج بالنصر.

إلى ذلك ثمن الأسير المحرر المهندس سيف شاهر جهود وزير الاتصالات ولجنة شؤون الأسرى ومتابعتهم حتى الإفراج عنه.

ولفت إلى أنه أوضح للعدوان بعد أسره بأنه في مهمة رسمية مدنية لإصلاح كابل بحري دولي وأنه يعمل ضمن فريق فني في جميع محافظات الجمهورية إلا أنهم لم يتفهموا ذلك.

بعد ذلك كرّم وزير الاتصالات ومعه رئيس لجنة شؤون الاسرى ووكيلا قطاع الاتصالات للشؤون المالية والادارية أحمد المتوكل والشؤون الفنية، المهندس طه زبارة، ورؤساء القطاعات الإدارية بالمؤسسة عصام الحملي، والفنية المهندس محمد المهدي، والتجاري المهندس علي الوادعي، والمالي محمد السريحي، الأسير المحرر المهندس شاهر بدرع الحرية، وكرم وزير الاتصالات رئيس لجنة شؤون الاسرى بدرع الاتصالات.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com