المنبر الاعلامي الحر

مطار صنعاء يعرقل مغترب يمني من العوده الى السعودية في موعده المحدد

صوره للمغترب عبده حسن أحمد داؤد

يمني برس | خاص :

عبد حسن ال داؤد مغترب يمني في المملكه العربية السعودية ، غاب عن الوطن 7 سنوات وخرج هذه المره لحضور حفل زفاف شقيقه كهلان الذي كانت الخميس الموافق 10/5/2012م ، ذهب عبده ليقطع تذكره سفر ذهاب وإياب من الخطوط الجوية السعودية على أساس أن يكون الذهاب يوم الثلاثاء من نفس الاسبوع والعوده يوم السبت .

عبد حسن في كلام له ليمني برس عند عودته الى مطار صنعاء اليوم السبت تفاجأ بأن مسؤل السفر يقول له بأن تذكرته ملغيه وأن الحجز ما زال موجود ولكن عليه التأكد من المكتب فيذهب المكتب ويقولون له بأن عليه التأكد من طرف آخر وهكذا تم استفزاز المذكور حتى دخل في صراع مع أحدهم والمدعوا أحمد السروري تاركاً لهم أمتعته التي كان يحملها معه محتويةً على هدايا كان قد أحضرها لبعض أصدقائه في السعودية .

وكما أكد أنه كان لديه موعد في أحد المستشفيات ولكن بسبب تأخيره وعرقلته من السفر لن يستطيع الحضور والذي قالوا أنه لن يستطيع السفر الا يوم الثلاثاء مع العلم أن تاريخ عودته الى السعودية يوم السبت كما هو في تذكره السفر .

وفي ختام كلامه ناشد الاخ عبده حسن كل المعنيين بالنظر الى هذه القضية التي تعكس جانب سيء عن المعامله التي يتلقاها المغترب اليمني

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com