المنبر الاعلامي الحر

البيضاء.. محافظ المحافظة وقيادات عسكرية يتفقدون أحوال المرابطين في عدد من المديريات

البيضاء.. محافظ المحافظة وقيادات عسكرية يتفقدون أحوال المرابطين في عدد من المديريات

يمني برس- البيضاء|

اطلع محافظ البيضاء، عبدالله ادريس، اليوم، على أحوال المرابطين في اللواء سته وعشرين ميكا بمديرية السوادية وتبادل معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة بحضور قيادات عسكرية من المنطقة السابعة، نقل محافظ البيضاء تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وابناء المحافظة للمرابطين في المواقع والنقاط بهذه المناسبة.

وأشار أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة أمنية وجاهزية قتالية عالية لمواجهة كافة المشاريع التأمرية والتخريبية التي تساندها قوى العدوان، مثمنا دورهم البطولي مع كل قوات الجيش ومعهم أبناء وقبائل البيضاء في مواجهة العدوان والانتصار للوطن وسيادته واستقلاله حتى تحرير كل شبر من الغزاة والمحتلين.

وأكد أن الجيش والأمن هي القوة الوطنية التي مزقت كل الرهانات المريضة من خلال الملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش والأمن في مواقع الدفاع عن الأرض والعرض.

وأشاد ادريس بالتضحيات التي يجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة الوطن وحماية أراضيه في لحظة تاريخية شكلت فيها تلك التضحيات درسًا وطنيًا في الانتصار للمظلومية اليمنية وفي مواجهة العدوان.

كما اطلع محافظ البيضاء ومرافقوه على أحوال المرابطين في عدد من المواقع العسكرية التابعة للمنطقة السابعة والنقاط الأمنية في مديريات السوادية والملاجم والطفة، وتبادل معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

إزاء ذلك عبّر المرابطون في المواقع والنقاط عن تقديرهم لهذه الزيارة، مؤكدين جهوزيتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته حتى تحقيق النصر المؤزر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com