المنبر الاعلامي الحر

هيئة الزكاة تسير قافلة عيدية للمرابطين في جبهة “بني حسن” بحجة

هيئة الزكاة تسير قافلة عيدية للمرابطين في جبهة بني حسن بحجة

يمني برس/ حجة

سيرت الهيئة العامة للزكاة اليوم، قافلة عيدية دعما للمرابطين في جبهة بني حسن بمحافظة حجة بمناسبة عيد الفطر.

واحتوت القافلة التي تقدمها وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف ووكيل الهيئة العامة للزكاة لقطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي ومدير أمن محافظة حجة نايف أبوخرفشة ومعهم عدد من قيادات ومنتسبي مؤسسات الدولة وقيادات عسكرية وأمنية وإعلامية، جعالة العيد ورؤوساً من الأغنام.

وخلال زيارته للمرابطين في بني حسن بحجة وتسليم القافلة.. نقل الوكيل السقاف للمرابطين تهاني قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد السقاف أن هذه الزيارة وتلك الهدايا هي أقلّ ما يمكن تقديمه وفاءًا وعرفاناً بتضحيات رجال الرجال في الجبهات دفاعا عن سيادة الوطن واستقلاله وحريته.

بدوره اعتبر وكيل قطاع التوعية والتأهيل حرص هيئة الزكاة على الاهتمام بالمرابطين في الجبهات الذين يقدّمون أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، لافتاً إلى أن القافلة تأتي ضمن مصرف سبيل الله وفي إطار مشاريع هيئة الزكاة تجاه المرابطين.

فيما عبر المرابطون عن امتنانهم وشكرهم لهذه الزيارة التي تظهر التفاف الهيئة العامة للزكاة والشعب اليمني حول المرابطين في ميادين العزة والكرامة، مؤكدين الاستمرار في الدفاع عن حرية الوطن واستقلاله وسيادته حتى آخر شبر من ترابه.

رافقهم خلال الزيارة مدراء الشؤون القانونية فايز مقحط والتدريب والتأهيل إبراهيم الشرفي ومكتب حجة فايد الملاهي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com