المنبر الاعلامي الحر

زيارة عيدية للمرابطين في جبهات مكيراس ومسورة ومخدرة عين في البيضاء

زيارة عيدية للمرابطين في جبهات مكيراس ومسورة ومخدرة عين في البيضاء

يمني برس- البيضاء|

زار مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد ناشر القعود ومعه مدير كلية الحرب العميد الركن محمد محمد فرحان قاسم ووكيل محافظة شبوة حسين البكري، المرابطين في جبهات مكيراس ومسورة ومخدرة عين بمحافظة البيضاء.

 

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها مساعد قائد المنطقة العسكرية السابعة العميد أبو علي همدان وممثل الدائرة المالية العقيد اسماعيل الهادي ومدير عام مديرية مرخة العليا أحمد الرصاص، نقل العميد القعود إلى المرابطين تهاني قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

وأشاد مدير دائرة الخدمات الطبية، بالمواقف البطولية التي سطرها ويسطرها منتسبو وحدات المنطقة العسكرية السابعة في جبهات العزة والكرامة وهم يتصدون لقوى العدوان وأدواتها من العناصر الإرهابية التي استخدمها العدوان كورقة لتحقيق ماعجز عنه خلال أكثر من ثمان سنوات من العدوان والحصار .

 

وأكد أن اليمن سيظل مقبرة الغزاة وسيبقى حراً مستقلاً وطاهراً من دنس الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

 

وشدد على ضرورة البقاء في يقظة وجهوزية عالية واستعداد كامل لإفشال كل مؤامرات ومخططات تحالف العدوان التي يحاول تمريرها خلال فترة اللاحرب واللاسلم.

 

وأشار القعود إلى أن دحر قوى العدوان ومرتزقتها جاء بفضل الله ثم بفضل تضحيات وشجاعة واستبسال وصمود أبطال الجيش في الميادين والجبهات.

 

من جانبهم عبر المرابطون في جبهات الشرف والبطولة بمكيراس ومسورة ومخدرة عين عن سعادتهم بزيارة وفد وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.

 

وأكدوا أنهم سيظلون صامدين في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتها وأنهم لن يحيدوا عن عهدهم وواجباتهم الدينية المقدسة والوطنية في الدفاع عن الوطن والشعب .

 

هذا وكان مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية والوفد المرافق له اطلعوا خلال الزيارة على مستوى الخدمات الطبية والصحية التي تقدم للمرابطين في المراكز والنقاط الطبية في جبهات مكيراس ومسورة ومخدرة عين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com