المنبر الاعلامي الحر

قيادات عسكرية في زيارات عيدية لتفقد أحوال المرابطين بمحور همدان بن زيد

قيادات عسكرية في زيارات عيدية لتفقد أحوال المرابطين بمحور همدان بن زيد

يمني برس- متابعات|

تفقد عدد من قادة وزارة الدفاع اليوم الأربعاء، أحوال المرابطين في مواقع محور همدان بن زيد بجبهة نجران.

وتبادل مدير ديوان عام وزارة الدفاع اللواء الركن محمد علي العوامي وقائد لواء النقل الخفيف العميد الركن أحمد السياني وقيادات عسكرية، مع قادة الوحدات القتالية والضباط والمقاتلين التهاني العيدية، ناقلين لهم تحيات القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا بهذه المناسبة الدينية التي تأتي للعام الثامن على التوالي وهم يرابطون ويسطرون أروع الملاحم البطولية والانتصارات على امتداد مسرح العمليات القتالية.

 

وحيّا اللواء العوامي شجاعة وإقدام واستبسال الأبطال من منتسبي محور همدان بن زيد وشجاعتهم وإقدامهم وجاهزيتهم ومعنوياتهم العالية وهم يرابطون في مواقعهم دفاعاً عن الشعب اليمني وسيادة واستقلال الوطن.

 

وأثنى على جهود وحنكة قائد محور همدان بن زيد اللواء الركن يحيى بن عبدالله الرزامي في تعزيز جاهزية وحدات المحور ورفع مستوى انضباط منتسبيه، مشيراً إلى أن الانتصارات التي تحققت للشعب اليمني وقواته المسلحة، تؤكد امتلاك اليمن لقوة نوعية من الرجال والمعدات قادرة على حماية سيادته وأمنه واستقراره.

 

وأكد اللواء العوامي أن هذه الانتصارات أجبرت قوى العدوان على الانصياع للإرادة اليمنية التي تأبى الخنوع والإذلال للهيمنة الخارجية مهما كانت وأيا كان مصدرها ليبقى الشعب اليمني منتصر لعزته وكرامته على التراب الوطني.

 

من جانبه جدد قادة وضباط محور همدان بن زيد العهد والولاء لله والوطن والقيادة لمواصلة مهامهم الدينية والوطنية بكل كفاءة واقتدار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com