المنبر الاعلامي الحر

الحوثي وعوض يدشنان أنشطة الدورات الصيفية في صعدة (صور)

الحوثي وعوض يدشنان أنشطة الدورات الصيفية في صعدة (صور)

صعدة- يمني برس

دشن عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم أنشطة الدورات الصيفية في محافظة صعدة للعام 1444هـ.

 

حيث دشن عضو السياسي الأعلى الحوثي ومحافظ صعدة ومعهما عضو مجلس الشورى هادي حسين الحمزي، أنشطة الدورات الصيفية بمدرسة الشهيد يحيى العركاضي النموذجية في مدينة صعدة ومدرسة الشهيد الحمزة النموذجية والشهيد عبدالله بن الحمزة النموذجية بالحمزات بمديرية سحار.

 

وخلال التدشين، أشار عضو السياسي الأعلى الحوثي إلى أن الدورات الصيفية سيكون لها المردود الإيجابي على النشء والشباب والمجتمع بصورة عامة.

 

ودعا المدرسين إلى المساهمة الفاعلة في إنجاح المدارس والدورات الصيفية بحسب موجهات قائد الثورة، وأن يكون هناك أنشطة مستمرة لتخريج جيل يتقن القرآن الكريم وفن الخطابة والمهارات والمعارف المفيدة التي تسهم في تنمية مدارك النشء والشباب.

 

وحث محمد علي الحوثي على استمرار صمود الجبهة التعليمية، واستثمار أوقات فراغ الطلاب والطالبات بما يفيدهم في حياتهم العلمية والعملية..

 

فيما أشار محافظ صعدة إلى أهمية تدشين الدورات الصيفية في مختلف مديريات المحافظة لتحصين الجيل وبنائه بناءً سليماً وتسليحه بالعلوم والمعارف النافعة.

 

وخلال التدشين الذي حضره وكيلا المحافظة صالح عقاب ومحسن الحمزي، ومسؤولو اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية بالمحافظة، وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية، أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة – مسؤول الدورات الصيفية عبدالرحمن الظرافي إلى مدى استجابة الأهالي في دفع أبنائهم للالتحاق في الدورات والمدارس الصيفية خاصة بعد دعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

 

وأوضح أن عدد المدارس النموذجية الصيفية في المحافظة 108 مدارس و600 مدرسة مفتوحة وثمان مدارس مغلقة في مديريات المحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com