المنبر الاعلامي الحر

البشري يتفقد سير أنشطة الدورات الصيفية بمربع مدينة الحديدة

البشري يتفقد سير أنشطة الدورات الصيفية بمربع مدينة الحديدة

الحديدة- يمني برس

تفقد وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري ووكيل المحافظة المساعد، علي الكباري، اليوم سير أنشطة المدارس الصيفية بمديرية مربع المدينة.

 

وخلال الزيارة لعدد من المدارس، اطلع الوكيلان البشري والكباري على مستوى اقبال الطلاب والطالبات على المدارس، والية تنفيذ الأنشطة والبرامج الصيفية خلال أول أسبوع لتدشين الدورات الصيفية ومدى تفاعل المشاركين واستفادتهم منها.

 

وأكد البشري، أهمية أن تسهم الدورات الصيفية في تنمية مفهوم مشاركة الطلاب لخدمة مجتمعهم ووطنهم وإعدادهم روحيا وعقليا وتعزيز دورهم الإيجابي في مختلف المجالات.

 

ولفت إلى قلق أعداء اليمن من هذه المدارس التي تعد البذرة الأولى لإعداد الأبناء الإعداد الأمثل والسليم لتشكيل الوعي بنورانية القرآن وهدى الله بما يكفل تخريج جيل محصن قادر على بناء وطنه.

 

وحث على تضافر جهود الجميع لإنجاح أنشطة المدارس الصيفية وتعزيز دورها لاحتواء طلاب المدارس وتنمية مواهبهم في حفظ القرآن الكريم والعلوم والمعارف النافعة.

 

فيما اعتبر الكباري، مستوى الإقبال على المدارس الصيفية في مدينة الحديدة خلال هذا العام دليل على رقي ووعي ابنائها وحرصهم على التزود بالثقافة القرآنية كضمان لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد اليمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com