المنبر الاعلامي الحر

صنعاء.. تدشين انشطة المراكز الصيفية في مديرية نهم

صنعاء.. تدشين انشطة المراكز الصيفية في مديرية نهم

يمني برس- صنعاء|

دشنت في مديرية نهم بمحافظة صنعاء، اليوم، البرامج والأنشطة الصيفية بمدرسة الإمام زيد المغلقة في المديرية…

وخلال التدشين بحضور وكيلا وزارة الإرشاد صالح الخولاني ،وهيئة الزكاة احمد مجلي وعضو الهيئة الإدارية صالح السهيلي ومدير مكتب الإرشاد بالمحافظة ابراهيم حميد الدين، وعدد من القيادات الرسمية، أكد أمين عام محلي محافظة صنعاء عبدالقادر الجيلاني، أهمية استغلال الإجازة الصيفية فيما ينفع النشء وينمي معارفهم ومهارات في مختلف العلوم ويحصنهم من الثقافات المغلوطة..

وأكد الجيلاني دعم ومساندة السلطة المحلية بالمحافظة لجهود القائمين عليها وبما يسهم في إنجاحها وتحقيق الغاية منها في تنشئة الأجيال وتعزيز وعيهم وتسليحهم بثقافه القرآن الكريم وعلومه..

فيما أشار وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف إلى أن إنجاح المدارس والدورات الصيفية مسؤولية يتحملها الجميع في الجانبين الرسمي والمجتمعي من خلال التفاعل معها ودعم إستمرارها والاستفادة من برامجها وأنشطتها..

وحث السقاف أولياء الأمور على دعم المدارس والدورات الصيفية والإسهام في إنجاحها وتذليل الصعوبات أمام القائمين عليها..

بدوره استعرض مدير مكتب التربية، مسؤول الدورات والمدارس الصيفية بالمحافظة هادي عمار، خطط تنفيذ الأنشطة والبرامج ومستوى الإعداد والتجهيز على مستوى مركز ومديريات المحافظة..

ودعا عمار السلطات المحلية في المديريات وأولياء الأمور إلى الإسهام الفاعل في إنجاح المراكز الصيفية، وتحقيق الغاية مها في تحصين النشء والشباب من مخاطر الثقافات المغلوطة والدخيلة على المجتمع الإسلامي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com