المنبر الاعلامي الحر

الأمم المتحدة تتوقع عقد جنيف 2 منتصف نوفمبر الجاري ومواقبون يصفون مبعوثها لليمن بالمراوغ وغير المحايد

وكالات – يمني برس – خاص

كشف المبعوث الاممي الى اليمن اسماعيل ولد الشبخ الاحد 1 نوفمبر 2015 م عن توقعاته ان تبدأ مشاورات جنيف 2 بين الاطراف اليمنية قبل منتصف نوفمبر الجاري .
مضيفاً في تصريح له من البحرين ان الاطراف اليمنية قد اتفقت على البدء بالمشاورات بهدف التوصل إلى آلية لتنفيذ القرار الاممي 2216 .
وقد اعتبر مراقبون ما جاء في تصريح ولد الشيخ مبشراً ويبعث عن التفاؤل في قرب انتهاء العدوان والمواجهات المسلحة ورفع الحصار الظالم عن الشعب اليمني .
فيما وصف آخرون المبعوث الدولي ولد الشيخ بالمراوغ والغامض في الكثير من تحركاته مشيرين إلى ان اساليبه تلك تقف وراء العراقيل التي توضع في طريق انهاء العدوان على اليمن وتدفع نحو اعطاء مزيداً من الوقت لتحالف السعودية لتنفيذ اكبر قدر من جرائم الاباده بحق ابناء الشعب اليمني وتدمير ما تبقي من ممتلكات عامة او خاصة حتى تطمئن دول تحالف العدوان ان اليمن لن تقوم له قائمة ولو بعد مئة عام حتي يتسنى لها تنفيذ المخططات الصهيوامريكية في الداعمه في المنطقة .
متهمين ولد الشيخ بالعمل بتوجيهات دول تحالف العدوان اكثر من عمله بتوجيهات الامم المتحدة وهو الامر الذي حتماً سيؤدي الى فشل انعقاد اي مشاورات بين الاطراف اليمنية .
متوقعين استمرار الخلافات والمواجهات والعدوان على اليمن طالما وان المبعوث الاممي لا يلتزم الحياد في عمله حسب تعبيراتهم ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com